خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"المصريين الأحرار" يعلن بدء التصويت الجماهيرى لاختيار شخصية العام لشبابه

السبت، 29 ديسمبر 2018 12:49 م
"المصريين الأحرار" يعلن بدء التصويت الجماهيرى لاختيار شخصية العام لشبابه عصام خليل رئيس المصريين الأحرار
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتورعصام خليل، بدء نشر فيديوهات مُسجلة للشباب الذين تأهلوا للفوز فى نهائي مسابقة ’’شباب المصريين‘‘ للمتميزين فى العمل العام سواء السياسي أو النقابى أو التنموى، عبر صفحة الحزب وقناة المصريين الأحرار علي اليوتيوب لإنطلاق التصويت الجماهيري عليها.
 
 
وحسب ببان عن الحزب فأنه يستعرض كل متسابق في الفيديو أعماله التى أنجزها لخدمة الوطن والمجتمع فى كافة المجالات التنموية أو الأجتماعية أو النقابية أو الحزبية أيضًا، وينتظر كل منهم التصويت والتفاعل الشعبى لاختيار شخصية العام.
 
 
ومن المقرر أن تتابع أمانة شباب «المصريين الأحرار» بالتنسيق مع المركز الإعلامى للحزب مجريات أعمال التصويت ومدى صحتها، ويأتي ذلك فى إطار الشفافية المطلقه للمسابقة منذ ملء استمارات الالتحاق بالسباق مرورًا بعملية فرز وتقدير النقاط ، وصولا إلي لجنة التقييم ولقاءاتها مع المتسابقين.
 
 
وعقب انتهاء التصويت سوف يتم الإعلان عن الفائز بتصويت الجمهور بشخصية العام فى التميز للعمل العام، بالإضافة إلى فائز واحد تم اختياره من قبل لجنة التحكيم للفوز بنفس جائزة المركز الأول.
 
 
كما أنه سيتم تقديم جوائز خاصة مقدمة من لجنة التحكيم لبعض المتسابقين، وسيحدد موعد خلال النصف الثانى من يناير المقبل لتسليم الجوائز والتكريم فى المقر الرئيسي للحزب برعاية وحضور الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار وعددا من قيادات الحزب.
 
 
وسبق وتقدم للمسابقة قرابة 200 شخص وبعد التصفيات وفرز الاستمارات استقرت لجنة التقييم الأولية على 20 شاب وفتاه مؤهلين للفوز بالجائزة النهائية وجرت خلال الأسبوعين الماضيين لقاءات بينهم ولجنة التقييم النهائية التي ضمت متخصصين ونواب
 
 
وجدير بالذكر أن المسابقة تهدف إلى تشجيع الشباب على المشاركة في العمل العام، وتحفيز وتكريم المتميزين منهم لإبراز مجهوداتهم وتكريمهم لدورهم فى خدمة الوطن.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة