أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة الجيزة: غلق جزئى لمحور 26 يوليو من الجمعة إلى الأحد

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 12:08 ص
محافظة الجيزة: غلق جزئى لمحور 26 يوليو من الجمعة إلى الأحد محور 26 يوليو
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعلن محافظة الجيزة عن تنفيذ الإدارة العامة لمرور الجيزة لأعمال الصيانة الدورية الخاصة بالفواصل العرضية لمحور 26 يوليو وذلك ضمن خطة المحافظة الهادفة للحفاظ على سلامة الطرق ورفع كفاءة المحاور المرورية بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية.
 
كما أوضحت الإدارة العامة للمرور بأنه ولسرعة الإنتهاء من الأعمال ستضطر لإجراء غلق جزئى لمطلع محور 26 يوليو فى الإتجاه القادم من القاهرة إلى مدينة 6 أكتوبر لمدة يوم واحد إعتباراً من الساعة الـ 12 صباح الجمعة الموافق 28/12/2018 وتنتهى فى الساعة الـ 12 صباح السبت الموافق 29/12/2018 ، وغلق جزئى للإتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر إلى القاهرة إعتباراً من الساعة الـ 12 صباح السبت الموافق 29/12/2018 وحتى الساعة الـ 5 من صباح الأحد الموافق 30/12/2018 .
 
وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة فى تصريحات له على أهمية ما يتم تنفيذه من أعمال صيانة وتطوير لمختلف المحاور المرورية بالمحافظة وذلك  للتأكد من سلامتها وإزالة المعوقات التى قد تتسبب فى حدوث التكدسات المرورية  .
 
وناشد محافظ الجيزة المواطنين من قائدى المركبات والمارة بضرورة الإلتزام بالإرشادات المرورية وتعليمات لجان الإدارة العامة للمرور لتيسير حركة السير ومنع الإزدحام ، مشدداً على ضرورة الإلتزام بالمواعيد المعلنة للإنتهاء من الأعمال وإعادة فتح الطرق لسير المركبات لطبيعتها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة