س و ج.. كل ما تريد معرفته عن تفاصيل عودة رمضان صبحى للأهلى لمدة 6 أشهر

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن تفاصيل عودة رمضان صبحى للأهلى لمدة 6 أشهر رمضان صبحي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

خطفت عودة رمضان صبحى، نجم المنتخب الأول وهيدرسيلفيد الإنجليزى، للنادي الأهلي فى يناير المقبل لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة الأضواء من أحداث كثيرة فى الشارع الكروى المصرى بصفة عامة وبين جدارن القلعة الحمراء على وجه الخصوص، بسبب الجدل الذى أُثير حول عودة اللاعب من تجربة الاحتراف الخارجية للدورى المصرى، وهو ما نُلقى الضوء عليه فى السطور التالية:

س: كيف عاد رمضان صبحى للأهلي؟

ج:المفاوضات بدأت منذ فترة طويلة، بل إن رغبة الأهلي فى استعادة رمضان صبحي بدأت الصيف الماضى لكن اللاعب رفض، خاصة أنه كان قد انتقل لنادى هيدرسيلفيد بعد تجربة غير ناجحة مع ستوك سيتى الإنجليزى الذى رحل له من الأهلى .

س: هل وجد الأهلي صعوبة فى إتمام الصفقة؟

ج: بالطبع.. كانت هناك صعوبة بالغة من جانب هيدرسيلفيد الإنجليزى، الذى رفض فى البداية الاستغناء عن اللاعب، قبل أن يُرحّب بإتمام الصفقة لكن على سبيل الإعارة وبمبلغ مالى كبير للغاية.

س: لماذا اشترى الأهلي رمضان صبحى على سبيل الإعارة وليس البيع النهائى؟

ج: بسبب مطالب النادى الإنجليزى المالية المُبالغ فيها، فقد حدد هيدرسيلفيد 6 ملايين دولار للاستغناء عن رمضان وهو ما جعل الأهلي يُفكر فى استعارة اللاعب لمدة ستة أشهر مقابل 800 ألف جنيه إسترلينى، وهناك إمكانية لاستعارة اللاعب لمدة موسم بعد الستة أشهر.

س: هل كانت هناك عروض أخرى لرمضان صبحى؟

ج:وفقاً للتقارير الإعلامية، تلقى رمضان صبحى عروضاً أخرى من أندية أيطالية وخليجية، لكن اللاعب تمسك بالعودة للأهلي.

س: لما فضّل رمضان صبحى العودة للأهلي عن العروض الأخرى أو البقاء فى هيلدرسليفد؟

ج: لرغبته فى العودة للمنتخب الأول من خلال الأهلي، خاصة أن تجربته الأخيرة مع هيدرسيلفيد لم تختلف عن تجربته السابقة مع ستوك سيتى، فقد جلس فى الناديين على دكة الاحتياطي طويلاً ولم يظهر مع الفريقين إلا لدقائق معدودة، كما أن اللاعب كان يخشى من عدم التأقلم فى أى تجربة جديدة، لذا قرر العودة للأهلى ولو على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة