أكرم القصاص - علا الشافعي

العين يودع كأس الخليج العربى بمشاركة حسين الشحات.. فيديو

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 05:08 م
العين يودع كأس الخليج العربى بمشاركة حسين الشحات.. فيديو حسين الشحات
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع فريق العين، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري حسين الشحات ويحيى نادر، منافسات بطولة كأس الخليج العربي من الدور ربع النهائى بالخسارة أمام بنى ياس بهدف دون مقابل، فى المباراة التي جمعتهما اليوم.

وجاء هدف بنى ياس الوحيد عن طريق حبوش صالح فى الدقيقة 68 من عمر المباراة التى شهدت حصول حسين الشحات على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 88.

وتوج نادى العين الإماراتى، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى حسين الشحات ويحيى نادر، بلقب أفضل نادٍ عربى فى 2018، وفقاً للاستفتاء الذى أجرته شبكة "سى إن إن" الإخبارية.

وحصل العين على 50% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء وتجاوزت حاجز 400 ألف مشارك، بينما حل الهلال السعودى ثانياً بعدما حصل على 41% من أصوات الجماهير.

وجاء الأهلى المصرى فى المركز الثالث بعدما حصل على 6% فقط من أصوات الجماهير، بينما جاء الترجى التونسى بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا فى المركز الرابع بعدما حصل على 3% فقط.

وحصد العين الميدالية الفضية فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت في الإمارات مؤخراً وتوج بلقبها نادى ريال مدريد الإسبانى، كما حصل العين على ثنائية الدورى وكأس رئيس الدولة هذا العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة