خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شنب كرارة وعم ضياء.. أكثر ملامح مسسلات رمضان 2018 ظهورا على السوشيال ميديا

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 02:12 م
شنب كرارة وعم ضياء.. أكثر ملامح مسسلات رمضان 2018 ظهورا على السوشيال ميديا امير كرارة ومصطفى شعبان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شك أن الموسم الدرامى فى رمضان 2018 شهد العديد من الأعمال الفنية التى قدمت على أفضل وجه، ولاقت نجاحا كبيرا، مازال نجاحها مستمرا حتى الآن.

أبرز الأعمال التى لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا كان كلبش 2 لأمير كرارة، وإخراج بيتر ميمى ، وضد مجهول لغادة عبد الرازق إخراج طارق رفعت وأيوب لمصطفى شعبان إخراج أحمد صالح، و"رحيم" لياسر جلال .

السوشيال ميديا تفاعلت بشكل كبير للغاية مع أبرز الظواهر التى شهدتها دراما رمضان 2018، حيث كان لمسلسل "كلبش" 2 نصيب الأسد من الإشادة على مواقع التواصل الاجتماعى، وحققت حلقاته ملايين المشاهدات عبر "يوتيوب".

كذلك كان "شنب" أمير كرارة هو ترند الشباب فى هذا الموسم، وسعى الكثيرون إلى تقليده كواحدة من أهم موضات 2018، وأيضا كان من أبرز ظواهر هذا المسلسل "خيط" محمود البزاوى والذى جسد شخصية صلاح الطوخى، حيث استخدم كلمة "خيط القضية" فى أكثر من مناسبة، حتى أن تكرار السوشيال ميديا لهذه الكلمة، جعلت البزاوى نفسه يخرج عبر حسابه على "تويتر" ممسكا بخيط قائلا "أخيرا وصلت للخيط"، وقد شارك فى بطولة "كلبش"2 كل من روجينا وهيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد صلاح حسنى وتأليف باهر دويدار.

أمير كرارة
أمير كرارة
 
محمود البزاوى
محمود البزاوى

كذلك كان من أكثر ظواهر مسلسلات رمضان 2018 المشاهد المؤثرة فى مسلسل "ضد مجهول" لغادة عبد الرازق، حيث قٌتلت ابنتها لتقوم هى بتغسيلها، بخلاف مشهد الاغتصاب، والذى نفذ بحرفية شديدة، جعل حديث السوشيال ميديا لأكثر من يوم على هذين المشهدين، بل ويصبح المشهد والمسلسل ترند خلال هذه الأيام .

غادة عبد الرازق
مسلسل غادة عبد الرازق

أما مسلسل "أيوب" فكان مفاجأة دراما رمضان 2018، حيث قام ببطولته كل من النجم مصطفى شعبان وآيتن عامر ودياب وغيرهم، وحظى أيضا المسلسل بنصيب كبير من "الترند" خلال أيام من شهر رمضان ، وتحديدا بسبب ارتفاع المشاهد السوداء والحزينة خلال أحداثه، والتى دفعت أيوب "مصطفى شعبان" لدخول السجن، وأيضا المشاهد الكثيرة التى أثارت جدل من النجمة آيتن عامر والتى قامت بدور "سماح"، والتى تلقت العديد من الاشادات بسبب اتقانها لدورها.

ايتن عامر
ايتن عامر

فى المسلسلات الكوميدية فحظيت شخصية "عم ضياء" بنسبة كبيرة من المتابعة على مواقع التواصل بعبارته الشهيرة "كله رايح"، وهو الممثل محمد جمعة، الذى شارك فى مسلسل "الوصية"، حيث جسد شخصية الانسان المتشائم دائما الذى يبث طاقة سلبية فى المكان الذى يعمل به، وقد غزت كلمته "كله رايح" مواقع التواصل الاجتماعى .

محمد جمعة
محمد جمعة

كذلك كانت من أهم علامات رمضان 2018 على السوشيال ميديا "دقن ياسر جلال"، والتى صاغ عليها ناشطو الفيس بوك العديد من "الكوميكس" الساخرة، ورحب بها ياسر جلال نفسه، مؤكدا أنها دليل على نجاح المسلسل، حيث جسد شخصية رجل أعمال فى مسلسل "طايع" .

ياسر جلال
ياسر جلال

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة