خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار يوفنتوس اليوم عن رد أليجرى على اهتمامه بتدريب مانشستر يونايتد

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 06:18 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن رد أليجرى على اهتمامه بتدريب مانشستر يونايتد اليجرى مدرب يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالي على التقارير الصحفية الإنجليزية، التى تحدثت عن اهتمامه بتدريب فريق مانشستر يونايتد الموسم المقبل. 

 

مدرب يوفنتوس يرد على تقارير تدريب اليونايتد
 

أكد ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس على سعادته الكبيرة على رأس قيادة فريق اليوفى، وأنه لا يفكر إطلاقا فى الرحيل عن النادى فى الفترة الحالية.

قال أليجرى مدرب يوفنتوس فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء سامبدوريا غدا فى الجولة 19 من الكالتشيو،:"أنا سعيد جدا فى يوفنتوس، نحن نفعل أشياء عظيمة مع النادى، لازلنا فى شهر ديسمبر، ونتمنى أن نستمر على ذلك حتى نهاية الموسم".

اليجرى مدرب يوفنتوس
اليجرى مدرب يوفنتوس

 

وكانت صحيفة "التايمز" الإنجليزية قد أشارت إلى أن أليجرى مدرب يوفنتوس مهتم بتدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل، من خلال تعلمه اللغة الإنجليزية ليكون جاهزا للإنتقال إلى البريميرليج.    

 

بنعطية مدافع يوفنتوسبنعطية مدافع يوفنتوس

 

مدافع يوفنتوس يوجه رسالة إلى جماهير المغرب

كتب مدافع يوفنتوس عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، :"أشكركم على رسائل الدعم والمساندة في الفترة الصعبة التي مررت بها، حيث دعمتني رسائلكم الكثيرة، ورفعت من معنوياتي".

أضاف بنعطية خلال رسالته قائلاً، :"أعتذر لعدم الرد على كل الرسائل التي وصلت لي، أريد التأكيد أيضاً أننا مصممون للسير قدماً نحو الأمام، وبرأس مرفوعة، لأن الأسد ينام ولا يموت".

جدير بالذكر أن مهدى بنعطية خارج حسابات ماسيميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس فى أغب المباريات خلال الموسم الجارى، حيث شارك فى 6 مباريات بكافة المسابقات. 

رونالدو ينقذ يوفنتوس من السقوط ضد أتالانتا بهدف قاتل 

 

تعادل فريق يوفنتوس ضد مضيفه أتالانتا بهدفين لكل منهما فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدورى الإيطالى على ملعب "أوزري دي إيتاليا".

أحرز أهداف المباراة لصالح يوفنتوس بيرات ديمسيتي لاعب أتالانتا عن طريق الخطأ فى مرماه بالدقيقة 2 ثم كريستيانو رونالدو بالدقيقة 78، وسجل أهداف أصحاب الأرض دوفان زاباتا بالدقيقة 24 و56 من عمر اللقاء.

ونجح البرتغالى كريستيانو رونالدو فى إنقاذ يوفنتوس من هزيمة مفاجئة بجولة "البوكسينج داي" ضد أتالانتا بعد نزوله بديلاً لسامى خضيره فى الدقيقة 65، فى الوقت الذى كان يخوض فيه اليوفى اللقاء بـ10 لاعبين.

واستكمل فريق يوفنتوس مباراته ضد أتالانتا من الدقيقة 53 بـ 10 لاعبين بعد طرد بيتانكور لحصوله على إنذارين.

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة 50 فى صدارة جدول الدورى الإيطالى، فيما يصل أتالانتا إلى النقطة 25 فى المركز السابع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة