مكاسب كبيرة تنتظر الثقافة والفن فى الوطن العربى بعد تولى تركى آل الشيخ هيئة الترفيه فى المملكة السعودية.. حالة من التفاؤل تسيطر على الأوساط الفنية.. ونجاحات المستشار الرياضية خير ضمان

الخميس، 27 ديسمبر 2018 09:21 م
مكاسب كبيرة تنتظر الثقافة والفن فى الوطن العربى بعد تولى تركى آل الشيخ هيئة الترفيه فى المملكة السعودية.. حالة من التفاؤل تسيطر على الأوساط الفنية.. ونجاحات المستشار الرياضية خير ضمان المستشار السعودى تركى آل الشيخ
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع إعلان اختيار المستشار تركى آل الشيخ، رئيسًا لهيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية، سادت حالة من التفاؤل الكبير فى الأوساط الفنية والثقافية فى الوطن العربي، من خلال المكاسب الكبيرة التى سوف تتحقق فى المجالات التى تعمل فيها هيئة الترفيه فى المملكة، وتأتى هذه الحالة من التفاؤل من خلال النجاحات الكبيرة التى حققها المستشار تركى آل الشيخ، فى الرياضة عندما كان رئيسًا للهيئة العامة للرياضة فى المملكة، ومن المتوقع أن تنتقل هذه النجاحات الكبيرة إلى مجالات الفن والثقافة.

المكاسب المنتظرة من تولى تركى آل الشيخ لهيئة الترفيه فى المملكة من المؤكد أنها لن تتوقف على حدود السعودية فقط، حيث تمتد لتشمل تطوير صناعة الفن والثقافة فى الخليج، فضلاً عن الوطن العربى كله.

وباعتبار مصر قلعة عظيمة من قلاع الفن والثقافة فى وطننا العربى، فمن المؤكد أنها سوف تكون قبلة لإبداعات تركى آل الشيخ، وبيئة خصبة يستطيع المستشار السعودى الانطلاق منها لتحقيق قفزات كبيرة فى المجال الفنى والثقافى على مستوى الوطن العربى بأكمله.

كان عدد من الفنانين فى مصر والوطن العربى عبروا عن سعادتهم باختيار المستشار السعودى تركى آل الشيخ رئيسًا لهيئة الترفيه، من خلال شعورهم بالتطور الكبير الذى سوف تشهده صناعة الفن والسينما والمسرح بعد تولى المستشار تركى آل الشيخ هذا المنصب.

وقال الفنان نبيل شعيل: "ألف مبروك لمعالى المستشار تركى أل الشيخ رئيسًا لهيئة الترفيه تستاهل يابو ناصر هذى الثقة"، وقال الفنان ماجد المهندس: "أبارك لمعالى المستشار تركى آل الشيخ رئيسًا مجلس إدارة هيئة الترفيه ربنا يوفقك فى المنصب الجديد مثل ما أبدعت فى منصبك السابق"، واحتفى الفنان محمد هنيدى باختيار تركى آل الشيخ، بفيديو من فيلمه "صعيدى فى الجامعة الأمريكية"، مع تعليق "لنحتفل للصباح".

1

 

 

9
 

 

13
 

 

14
 

يذكر أن مواقع السوشيال ميديا شهدت حالة من ردود الفعل الإيجابية بعد اختيار المستشار تركى آل الشيخ رئيسا لهيئة الترفيه فى المملكة، حيث حرص عدد كبير من الفنانين والرياضيين على تهنئة المستشار السعودى بمنصبه الجديد.

2
 
4
 

 

6
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة