صور.. مدير "تعليم الإسماعيلية" يستقبل طالب صاحب مشروع "سفينة متكاملة"

الخميس، 27 ديسمبر 2018 11:56 ص
صور.. مدير "تعليم الإسماعيلية" يستقبل طالب صاحب مشروع "سفينة متكاملة" خلال اللقاء
الإسماعيلية – السيد فلاح – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية الطالب محمود عماد الشربيني، بالصف الثالث الثانوى، بمدرسة القنطرة شرق الصناعية التابعة لإدارة القنطرة شرق التعليمية وصاحب مشروع "سفينة متكاملة" في حضور إيمان أحمد مدير المشاركة المجتمعية وجودة محمد جودة موجة عام التربية الاجتماعية.
 
وأشاد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، بالفكر الإبداعي الذي قدمة الطالب في المشروع حيث يهدف حسب تفاصيله الي توفير طاقة السفينة بنسبة 75 % مع توفير ملاذ أمن لغاطس السفينة.
 
وتابع المشروع يوجد به ثلاثة أنظمة غطاس تلاقي الكتروني بالسكينة بالإضافة الي دورة تضخيم آلي كاملة بالمواعيد كما يوجد أنظمة تشويش علي الشبكات وتجميع الشبكات.
 
وأضاف "خلف" انه يسعي إلي دعم المبدعين المبتكرين وذلك من خلال إدارة الموهوبين والتعلم الذكي إلي جانب المشاركة في عدد من المسابقات المختلفة والمعارض وآخرها معرض إيسف الذي أقيم بالتعاون مع جامعة قناة السويس.
 
واختتم نقوم بعمل حصر لجميع الطلاب المبدعين والمبتكرين فى جميع الإدارات التعليمية بهدف تقديم كافة أشكال الدعم المعنوي بزيارة مدارسهم أو عرض مشروعاتهم علي جهات تدعمها.
 
وأعرب الطالب محمود عماد عن سعادته باستقبال مدير المديرية مؤكدًا أن ذلك ساهم في رفع معنوياته ومشيرًا إلي انه يتمني أن يخرج مشروعه إلي النور قريبًا.
 
0
0
0

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة