أكرم القصاص - علا الشافعي

تحت شعار " قادرون بإختلاف "

صور.. محافظ المنوفية يشارك باحتفالية اليوم العالى لذوى الإعاقة بشبين الكوم

الخميس، 27 ديسمبر 2018 04:32 م
صور.. محافظ المنوفية يشارك باحتفالية اليوم العالى لذوى الإعاقة بشبين الكوم جانب من الاحتفالية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، اليوم الخميس، فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة تحت شعار (قادرون باختلاف)، والذي تنظمه لجنة حماية الطفل بإدارة شئون المرأة بالديوان العام بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة بقرية العلياء بمدينة شبين الكوم، بحضور وكلاء وزارة التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة.

وتفقد محافظ المنوفية منتجات معرض دار الأمل والرحمة للأيتام والذي يشمل مشغولات يدوية ومنتجات الورشة الفنية والميداليات التي حصل عليها الأطفال من المشاركة في المسابقات المختلفة، كما أبدى المحافظ إعجابه بالمستوي المتميز للمنتجات اليدوية للأطفال.

وأعرب محافظ المنوفية عن سعادته بالتواجد بين أبنائه، مؤكدًا أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل علي  توفير سبل الدعم والرعاية لهذه الفئة من ذوى الاحتياجات الخاصة والاهتمام بهم والعمل علي تذليل العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية والتأكيد علي حقوقهم في جميع المجالات التعليمية والتأهيلية والرياضية.

وفى ختام الحفل كرم محافظ المنوفية الأطفال المتميزين فى المجال الرياضى والحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، كما تم تكريم القائمين على الدار تقديراً لجهودهم فى العناية بالأطفال.

 

IMG_6757
 

 

IMG_6779
 

 

IMG_6784
 

 

IMG_6888
 

 

IMG_6891
 

 

IMG_6925
 

 

IMG_6947
 

 

IMG_6978
 

 

IMG_7004
 

 

IMG_7021
 

 

IMG_7041
 

 

IMG_7059
 

 

IMG_7097
 

 

IMG_7105
 

 

IMG_7119
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة