صور.. محافظ الإسكندرية يكرم خريجى برنامج إعداد القيادات

الخميس، 27 ديسمبر 2018 07:21 م
صور.. محافظ الإسكندرية يكرم خريجى برنامج إعداد القيادات جانب من اللقاء
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية اليوم، قيادات الأحياء والمديريات والديوان العام الذين اجتازوا برنامج إعداد قيادات الصف الاول بالاحياء والمديريات الخدمية بالمحافظة.

وذلك لتأهيل قيادات الصف الأول والثاني بمحافظة الإسكندرية بالتعاون مع جامعة الإسكندرية، واستجابة للتوجه الإصلاحي الذي تتبناه الدولة للعبور بمصر إلي مصاف الدول المتقدمة والتي تقضي بتكوين جهاز إداري كفء وفعال يطبق مفاهيم الحوكمة ويساهم بدوره في تحقيق التنمية ودعما للتنافسية المؤسسية.

حفل تكريم القيادات (1)
 

جاء ذلك بحضور أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، واللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدى الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة.

حفل تكريم القيادات (2)
 

وخلال كلمته، أكد المحافظ لقيادات الصف الاول بالاحياء والمديريات، أننا جميعا زملاء ومسئولين عن بناء مدينتا ولا أحد يستطيع أن يعمل وينجح بمفرده لذا يجب علينا جميعا أن نعمل معا باخلاص لنبني بلدنا، مشيرا إلى أن الهدف من هذه الدورة وغيرها هو بناء الإنسان لأنه إن لم نعد إنسان ناجح فلن يكون هناك قيمة لاي شيء آخر، لافتا إلى أنه يجب أن يكون للإنسان كل يوم قيمة مضافة ويجب عليكم اكتساب العلم اللازم لتطبيق في أماكنكم ونقل العلم الذي تعلمتموه الى زملائكم كلا في مكانه فكل فرد منكم امين في مكانه.

حفل تكريم القيادات (3)
 

 كما وجه المحافظ الشكر لكل من ساهم فى إنجاح هذه الدورة للنهوض ورفع كفاءة قيادات الأحياء و المديريات الخدمية بالمحافظة.

حفل تكريم القيادات (4)
 

 

حفل تكريم القيادات (5)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة