أكرم القصاص - علا الشافعي

شيكابالا يعود لليونان الأسبوع المقبل حال فشل مفاوضات عودته للدورى المصرى

الخميس، 27 ديسمبر 2018 08:30 ص
شيكابالا يعود لليونان الأسبوع المقبل حال فشل مفاوضات عودته للدورى المصرى شيكابالا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

يعود محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك المعار لنادى أبولون سميرنى إلى اليونان مطلع الأسبوع المقبل للانضمام لتدريبات فريقه حال فشل مفاوضات إعارته لنادى الاتحاد السكندرى .

ورفض مسئولو الزمالك إعارة شيكابالا للنادى السكندرى منذ إشراك الجهاز الفنى لزعيم الثغر للثنائى المعار أحمد داوودا ورزاق سيسيه فى مواجهة الفريقين بالبطولة العربية، رغم وجود بند فى إعارتهما من الزمالك للاتحاد بعدم مشاركتهما فى مواجهات الفريقين خلال فترة الإعارة، إلا أن مسئولى الاتحاد أوضحوا إن هذا البند لم يكن ساريا فى البطولة العربية.

ويتواجد شيكابالا حاليا فى مسقط رأسه بمدينة أسوان ، لقضاء إجازة أعياد الكريسماس وحسم مصير استمراره بالدورى اليونانى من عدمه منتظرا مصير المفاوضات الدائرة من جانب نادى الاتحاد السكندرى مع مسئولو القلعة البيضاء لحسم إمكانية ضمه على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوى المقبل بعدما تلقى تأكيدات من مسئولى زعيم الثغر بوجود محاولات لإقناع الزمالك لضمه فى يناير.

وتشهد الأيام المقبلة حسم مصير شيكابالا مع النادى اليونانى سواء بالاستمرار أو الرحيل، خاصة أنه وفقا لمصدر مقرب من اللاعب يحق له الفسخ نظير سداد 30 ألف يورو لنادى أبولون، إلا أنه لم يحسم إجراءات فسخ التعاقد بشكل نهائى انتظاراً لما ستفسر عنه المفاوضات الخاصة بمستقبله فى يناير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن نبيل

اتمنى الموافقة على انضمامه للاتحاد السكندري

لا يجب ان يتعامل الزمالك مع الاندية بمنطق الهوى و لكن بالعقد بكل ما يحتويه من بنود و ملحقات و شروط جزائية و كفى و من مصلحة الزمالك اعادة اللاعب لمستواه و تعزيز صفوف ممثل مصر الوحيد بالبطولة العربية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

الامارات

شيكابالا انت مطلوب بلدراويش بس ياريت تنهى حياتك فى الاسماعيلى جمهور الاسماعيلى بيحبك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة