أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو.. عكاشة يحيى ذكرى مئوية السادات ويسلط الضوء على إنجازات 2018.. كارول سماحة مع هشام عباس بـ"شريط كوكتيل".. هالة فاخر وأحمد السعدنى مع شريف منير وابنته أسما بـ"أنا وبنتى"

الخميس، 27 ديسمبر 2018 04:00 م
خريطة التوك شو.. عكاشة يحيى ذكرى مئوية السادات ويسلط الضوء على إنجازات 2018.. كارول سماحة مع هشام عباس بـ"شريط كوكتيل".. هالة فاخر وأحمد السعدنى مع شريف منير وابنته أسما بـ"أنا وبنتى" خريطة التوك شو
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج "التوك شو" مساء، اليوم الخميس، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.


 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، عن خريطة ضيوف برامج "التوك شو" مساء اليوم.
 

"مصر اليوم" مع توفيق عكاشة
 

يتناول برنامج "مصر اليوم" الذى يقدمه الإعلامى توفيق عكاشة عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الخميس، عددا من المحاور فى مقدمتها الأوضاع الاقتصادية المصرية، حيث يتناول عددا من المؤشرات الاقتصادية الإيجابية.

 

ويسلط "عكاشة" الضوء على الذكرى المئوية لميلاد بطل الحرب والسلام الزعيم الراحل محمد أنور السادات، كاشفا عددا من الجوانب الشخصية للرئيس للراحل ومستعرضا كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن السادات بصفته رمزا وبطلا تاريخيا.

 

كما يتناول برنامج مصر اليوم جزءا من الإنجازات والعمل خلال عام ٢٠١٨ في قطاعات البترول والكهرباء والاتصالات في اطار خطة اعادة بناء الاقتصاد المصري، ويحلل "عكاشة" الاحداث العالمية وخريطة التحالفات الدولية المتوقعة خلال عام ٢٠١٩.

"شريط كوكتيل" مع هشام عباس
 

تحل نجمة الغناء العربى كارول سماحة، ضيفة ببرنامج "شريط كوكتيل"، مع الفنان هشام عباس فى حلقة رأس السنة اليوم الخميس الساعة 10 مساء على قناة الحياة.

 

وأكدت "كارول سماحة"، خلال برومو اللقاء، ضرورة أن نستقبل العام الجديد بتفاؤل وننسى كل همومنا ومشكلاتنا، مشيرة إلى أنها كانت تحب سماع المطرب محمد عبد الوهاب منذ صغرها، ووالدها كان يحب الموسيقى والفن، وكان يشجعها.

 

برنامج "شريط الكوكتيل" يقدمه النجم هشام عباس، ويذاع كل خميس فى تمام الساعة العاشرة مساءً عبر قناة الحياة.

"أنا وبنتى" مع شريف منير وابنته أسما
 

يستضيف برنامج "أنا وبنتى" الذى يقدمه الفنان شريف منير، وابنته أسما، عبر قناة ON E، مساء اليوم الخميس، الفنانة هالة فاخر والفنان أحمد السعدنى.

 

وتحكى الفنانة هالة فاخر، عن كواليس مشاركتها فى السباق الرمضانى الأخير، ودورها فى مسلسل "كلبش" فى دور والدة سليم الأنصارى، الذى يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة، كما يكشف الفنان أحمد السعدنى، عن أعماله المقبلة، وكثيرا من الأسرار الفنية الأخرى يكشفها كلا منهما.

 

برنامج "أنا وبنتي" يُعرض على شاشة "ON E"، كل خميس الساعة 11 مساءً، ويتناول موضوعات تهم المجتمع المصري وتتيح فرص لإيجاد حلول للمشكلات، من خلال النقاش الذي يدور في الحلقة بين شريف منير وابنته أسما والضيوف.


 

"ON set" مع شيرين حمدى
 

يستضيف برنامج " ON set" الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى، عبر قناة ON E، الفنانة دنيا عبد العزيز، فى حلقة مسجلة من داخل منزلها.

 

وتجيب الفنانة خلال الحلقة عن عدة أسئلة، فى فقرة بعنوان "25 سؤال" لها علاقة بالجانب الفنى، وذلك فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

 

برنامج ON set يذاع يومى الخميس والجمعة، فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، على فضائية ON E، ومن تقديم الإعلامية شيرين حمدى.

"إحلم" مع شيماء حمدى
 

يذيع برنامج "إحلم" الذى تقدمه الإعلامية شيماء حمدى، عبر قناة ON E، حلقة مجمعة، عن ذوى القدرات الخاصة.

 

برنامج "إحلم" من تقديم الإعلامية شيماء حمدى، ويذاع فى تمام الثامنة والنصف مساء عبر قناة ON E.

 

"معكم منى الشاذلى"
 

تعلن الإعلامية منى الشاذلي نتائج استفتاء برنامج "معكم" الذي تقدمه على قناة  CBC لاختيار الأفضل في 2018 بمختلف المجالات الفنية والثقافية والرياضية، اليوم الخميس في تمام التاسعة مساءً.

 

وخلال الاستفتاء يتم اختيار أفضل ممثل، وممثلة، وشخصية رياضية، وألبوم، وأفضل أغنية، ونص درامي، وأفضل كتاب، وأفضل فيديو على الإنترنت وأفضل صورة صحفية في 2018، ويشارك في تسليم الجوائز للفائزين عددًا من مشاهير المجتمع.

 

وتضم الحلقة فقرة مميزة مع محمد أنور وأوس أوس ومحمد عبدالرحمن نجوم مسرح مصر، ويتحدثون خلالها فيها عن آخر أعمالهم الفنية.

 

"نظرة" مع حمدى رزق
 

يستضيف برنامج "نظرة" الذى يقدمه الإعلامى حمدى رزق، عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الخميس، المهندس طارق الرفاعى، معاون وزير الإسكان للمرافق.

 

ومن المقرر أن يتحدث الرفاعى، عن إنجازات وزارة الإسكان فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى، وسيتحدث بلغة الأرقام عن الإنجازات الكبيرة التى تحققت فى هذا القطاع على مدار السنوات الأخيرة الماضية.

 

"نظرة"، يقدمه الإعلامى حمدى رزق، ويذاع عبر قناة "صدى البلد"، يومى الخميس والجمعة فى الثامنة والنصف مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة