المقايضة سلاح الأهلي لإتمام الصفقات المحلية فى الشتاء .. المارد الأحمر يستغل نجوم الدكة بقيادة رحيل وباسم لضم حمدي فتحي من إنبي.. إغراءات حمراء بحصول دجلة على خدمات باسم وريان من أجل الاستغناء عن محمود مرعي

الخميس، 27 ديسمبر 2018 12:00 ص
المقايضة سلاح الأهلي لإتمام الصفقات المحلية فى الشتاء .. المارد الأحمر يستغل نجوم الدكة بقيادة رحيل وباسم لضم حمدي فتحي من إنبي.. إغراءات حمراء بحصول دجلة على خدمات باسم وريان من أجل الاستغناء عن محمود مرعي فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لا يترك مسئولو النادي الاهلي "ورقة" إلا وقرروا استغلالها من أجل حسم أكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير خاصة وأن الكثير في القلعة الحمراء يحاولون حالياً تدعيم الفريق بصفقات قوية من أجل استعادة الإنتصارت والمنافسة على البطولات.

جابر وباسم وريان أسلحة الأهلي

من أهم الأسلحة التى يعول عليها الأهلي في إتمام أكثر من صفقة سلاح "المقايضة" حيث يرغب مسئولي القلعة الحمراء في الاستفادة من بعض لاعبيه الذين لا يحتاج إليهم النادي أمثال ميدو جابر وباسم علي ومحمد نجيب وصبرى رحيل  وأحمد ياسر ريان وغيرهم وهو ما يرصده "اليوم السابع" في التحقيق التالي:

 

مفاوضات مع حمدي فتحي

كثّف مسئولو النادي الاهلي مفاوضاتهم واتصالاتهم مع نادي إنبي للحصول على خدمات حمدي فتحي لاعب وسط الفريق البترولي وشهدت مفاوضات النادى الأحمر مع إنبي تطورات كثيرة لحسم الصفقة وعرض الأهلي 15 مليون جنيه بالإضافة لإعارة الثلاثى أحمد حمودى وصبرى رحيل وأحمد ريان للفريق البترولي مقابل ضم لاعب وسط الفريق.

لكن المفاجأة كانت في رفض نادي إنبي حيث طالب مسئوليه إدارة الأهلى برفع العرض لـ25 مليونًا، واستعارة لاعبين آخرين لبدء التفاوض حول بيع اللاعب.

الاهلي يكثف مفاوضاته مع مرعي دجلة

يُعد محمود مرعي مدافع وادي دجلة واحداً من أهم اللاعبين المطلوبين لترميم دفاع القلعة الحمراء في الشتاء المقبل لذا يحاول مسئولو القلعة الحمراء استغلال بعض اللاعبين الذين لا يحتاج لهم الفريق في التعاقد مع مرعي أو أي مدافع أخر من اللاعبين الذين تألقوا مع أنديتهم هذا الموسم لضم أحدهم سواء كان مرعي أو محمود متولي مدافع الإسماعيلي وأن كان الأخير قد يتأجل حسم مصيره للصيف المقبل.

الأهلي يملك عدد كبير من اللاعبين الذين يرغب في مقايضتهم لتدعيم دفاعه أمثال محمد نجيب وأحمد ياسر ريان أيضاً وهو ما يتفاوض عليه مسئولو القلعة الحمراء حالياً.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة