أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دعم كوليبالى ضد عنصرية جماهير الإنتر

الخميس، 27 ديسمبر 2018 03:18 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دعم كوليبالى ضد عنصرية جماهير الإنتر رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، دعمه للمدافع السنغالى كاليدو كوليبالى مدافع نابولى بعد الهجوم العنصرى الذى تعرض له الأخير فى مباراة إنتر ميلان التى أقيمت مساء أمس على ملعب "جوسيبي مياتزا"، وانتهت لصالح النيراتزورى بنتيجة 1/0 ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

خاليدو كوليبالى مدافع نابولى
خاليدو كوليبالى مدافع نابولى

 

رونالدو يساند كوليبالى فى أزمة العنصرية مع جماهير إنتر  
 

وكتب رونالدو عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، "فى العالم، وفى كرة القدم، نريد دائما تعليم الاحترام، لا للعنصرية أو أى جريمة تمييز".

وتعرض خاليدو كوليبالى إلى هتافات عنصرية أمس، من قبل جماهير نابولى خلال احداث المباراة التى جمعت الطرفين على ملعب "جوسيبي مياتزا".

وشهدت المباراة حالتي طرد في صفوف نابولى، الأولى كانت من نصيب خاليدو كوليبالي فى الدقيقة 81، والثانية كانت للورينزو إنسينى فى الدقيقة الأخيرة من المباراة

وهدد كارلو أنشيلوتي، مدرب نابولي، بعد اللقاء بالانسحاب من مباريات الدورى الإيطالى، فى حال تكررت هتافات عنصرية تجاه أحد لاعبيه.

وجاء هدف المباراة الوحيد بأقدام الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وتجمد رصيد إنتر ميلان عند النقطة 36 فى المركز الثالث بجدول مسابقة الدورى الإيطالى فيما احتفظ نابولى بالوصافة بعد ارتفاع رصيده إلى النقطة 41 متأخراً بـ9 نقاط عن المتصدر يوفنتوس برصيد 50 نقطة.

 

رونالدو ينقذ يوفنتوس من السقوط ضد أتالانتا بهدف قاتل 
 

 

تعادل فريق يوفنتوس ضد مضيفه أتالانتا بهدفين لكل منهما فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدورى الإيطالى على ملعب "أوزري دي إيتاليا".

 

أحرز أهداف المباراة لصالح يوفنتوس بيرات ديمسيتي لاعب أتالانتا عن طريق الخطأ فى مرماه بالدقيقة 2 ثم كريستيانو رونالدو بالدقيقة 78، وسجل أهداف أصحاب الأرض دوفان زاباتا بالدقيقة 24 و56 من عمر اللقاء.

 

ونجح البرتغالى كريستيانو رونالدو فى إنقاذ يوفنتوس من هزيمة مفاجئة بجولة "البوكسينج داي" ضد أتالانتا بعد نزوله بديلاً لسامى خضيره فى الدقيقة 65، فى الوقت الذى كان يخوض فيه اليوفى اللقاء بـ10 لاعبين.

 

وإستكمل فريق يوفنتوس مباراته ضد أتالانتا من الدقيقة 53 بـ 10 لاعبين بعد طرد بيتانكور لحصوله على إنذارين.

 

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة 50 فى صدارة جدول الدورى الإيطالى، فيما يصل أتالانتا إلى النقطة 25 فى المركز السابع.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة