خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محافظ البحر الأحمر يفتتح محطتى صرف صحى بالغردقة بتكلفة 85 مليون جنيه

الخميس، 27 ديسمبر 2018 07:24 م
محافظ البحر الأحمر يفتتح محطتى صرف صحى بالغردقة بتكلفة 85 مليون جنيه جانب من الافتتاح
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الخميس، محطة صرف صحى بمنطقة شمال الغردقة "الأحياء" بتكلفة 40 مليون جنيه وطاقة تصميمية 80 لتر فى الثانية.
 
واعلنت المحافظة في بيان لها أن نشر علي الصفحة الرسمية لديوان عام المحافظة، ان شبكات الانحدار للمحطة بطول 13 كيلو متر وخط طرد 2.5 كيلو متر وتخدم اكثر من 25  ألف نسمة بالمناطق المحرومة من خدمات الصرف الصحي بالغردقة .
 
كما افتتح محطة الصرف الصحى للاسكان الاجتماعى شمال الغردقة بتكلفة 45 مليون جنيه، بطاقة تسرب 10 آلاف لتر لخدمة المنطقة السكنية بالكامل .
 
ومن جانبه قال اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر أن افتتاح المحطة هو بداية لمرحلة جديدة من تطوير البنية التحتية بمدينة الغردقة حيث زيادة أعداد السكان واستخدام المياه توجب إقامة محطات صرف تخدم مناطق مختلفة بالمدينة. 
 
واضاف المحافط خلال البيان  أن العمل فى تطوير المحافظة مستمر لتحقيق تنمية مستدامة حقيقية تستمر لعشرات السنوات القادمة .
 
ونقل البيان عن المهندس عصام مدير فرع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر أن محطة الصرف الصحي بشمال الاحياء تعد اول محطة بالمرحلة الثالثة بتكلفة 850 مليون جنيه وتشمل 8 محطات رفع ، موضحا أنه سيتم افتتاح محطتين جديدتين الشهر المقبل ليتوالى تشغيل باقى المحطات تباعا .
من جانب أخر أفتتح اليوم العميد بشر تميرك، مدير أدارة الاحوال المدنية بالبحر الأحمر، مركز معلومات الاحوال المدنية بالمحافظة، لتوفير المعاناة علي المواطنين في تصحيح الاخطاء بالاوراق الثبوتية بدلا من السفر إلي المحافظات الأخري. 
 
من جانبه قال العميد بشر تميرك، مدير ادارة الأحوال المدنية بالبحر الأحمر، أن فتح مركز معلومات بالبحر الأحمر، جاء بتوجيهات من اللواء طارق الاعصر، مساعد وزير الداخلية للاحوال المدنية، مؤكدا أن سيوفر الكثير من العناء علي المواطنين من بينها استخراج القيد العائلي الذي كان يستوجب علي اهالي محافظة البحر الأحمر السفر الي اسوان لاستخراجة. 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة