أكرم القصاص - علا الشافعي

قمة بين إنتر ميلان ضد نابولي الليلة في الدوري الإيطالي

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 07:00 ص
قمة بين إنتر ميلان ضد نابولي الليلة في الدوري الإيطالي فريق نابولي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق نابولي ضيفًا ثقيلاً على إنتر ميلان في التاسعة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن مباريات الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة بفارق 8 نقاط كاملة عن نابولي الوصيف، ويأتى إنتر ميلان فى المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

الإنتر في مهمة صعبة ضد نابولي

ايكاردي نجم إنتر ميلان
ايكاردي نجم إنتر ميلان

ويدخل نابولي مباراة اليوم متسلحًا بـ8 انتصارات في مبارياته العشر الأخيرة حيث لم يخسر منذ خسارته أمام يوفنتوس 1-3 في تورينو في 29 سبتمبر الماضي ويأمل في استغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبي إنتر ميلان الذين حققوا فوزين فقط في مبارياتهم التسع الأخيرة في مختلف المسابقات، آخرها سقوطهم في فخ التعادل أمام مضيفه كييفو فيرونا صاحب المركز الأخير 1-1 السبت الماضي، وهو ما وضع مستقبل مدربه سباليتي على المحك وأصبح مهددًا بالإقالة.

فى الوقت نفسه يعانى إنتر ميلان من عقدة أمام نابولي الذى لم يتغلب عليه منذ أبريل 2016 عندما فاز 2-صفر، ويسعى الفريق لفك تلك العقدة عبر مدربه سباليتي الذى يتفوق على نظيره في نابولي كارلو أنشيلوتي وسبق له أن تفوق عليه 8 مرات مقابل 6 هزائم.

وتوقع أنشيلوتي الذي يخوض موسمه الأول مع نابولي، تحديًا من سباليتي الذي لم يخسر فريقه في مبارياته الست الأخيرة في ميلانو، وقال: "لا أعرف. إنهم يعطونني انطباعًا بكونهم فريقًا وناديًا يتطور وستكون المباراة صعبة بكل تأكيد".

وتقام كل مباريات الجولة اليوم حيث تم تكرار تجربة "بوكسينج داي" التي تقام في الدوري الإنجليزي بالكالتشيو حيث يتم إقامة كل مباريات الأسبوع فى اليوم التالى للكريسماس من كل عام، وستكون مباريات اليوم كالتالي..

1:30 فروسينوني × ميلان

4:00 أتالانتا × يوفنتوس

بولونيا × لاتسيو

فيورنتينا × بارما

سامبدوريا × كييفو

كالياري × جنوى

7:00 روما × ساسولو

تورينو × إيمبولى

سبال × أودينيزي









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة