فيديو.. تفاصيل اتصال الرئاسة بأسرة الطفل محمد أشرف ونقله للمستشفى

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 03:03 ص
فيديو.. تفاصيل اتصال الرئاسة بأسرة الطفل محمد أشرف ونقله للمستشفى الطفل محمد أشرف
دينا الحسينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم والد الطفل محمد أشرف، بالشكر للرئيس السيسي على سرعة نقل ابنه إلى مستشفى وادى النيل، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له.

وكان الرئيس السيسي قد وجه بتقديم العلاج اللازم للطفل محمد أشرف أحد الأطفال الذين أصيبوا فى سقوط سور مدرسة بالمرج، وذلك بعد اطلاعه على استغاثة والدة الطفل على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

 

وكشف والد الطفل محمد أشرف فى تصريحات خاصة، أن الرئيس السيسي أمر بسرعة نقل ولده من مستشفى الدمرداش لمستشفى وادى النيل بعد تلقيه استغاثة أمه، موضحًا أنه تلقى اتصال من الراسة لإخباره بالأمر.

 

وأضاف أنه تم تقديم كافة أوجه الرعاية إلى ولده فور وصوله إلى المستشفى، موجهًا الشكر إلى كل من أهتم بحالة ابنه سواء على مواقع التواصل الاجتماعى أو وسائل الإعلام.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

الرئيس الانسان

شفاك الله وعفاك يا ابنى تحياتى للرئيس الانسان الخلوق اب المصريين جميعا متعك الله بالصحة والعافية وقدرك الله على تحمل المسئولية شكرا لك يا فخر المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

اذا مصر ليست دوله مؤسسات

اذا المواطن مش هيقدر يحصل على ابسط حقوقه الا من خلال توجيهات الرئيس يبقى اين دوله المؤسسات التي تتيح اليه محترمه يحصل فيها المواطن على حقوقه بشكل تلقائى بدون توجيهات او واسطه . يا خساره

عدد الردود 0

بواسطة:

الحمد لله

من لم يشكر الناس لم يشكر الله

شكرا للرئيس السيسي - ولكن اين مؤسسات الدولة - ان لم يتصعد الموضوع الى وسائل التواصل وتصل للرئيس ويتدخل شخصيا كان زمانه مرمي امام اي مستشفى -- يا سيادة الرئيس ارجو من حضرتك التدخل السريع لجعل مصر دولة مؤسسات لا تقوم على فرد واحد --وهذا ان تم سيكون اكبر انجاز تم على مدار عقود -- انك لن تطيق ذلك ولن تستطيع الدخول في كافة التفاصيل فانت بشر ولكن الله سائلك عن كل المصريين ان لم تفوض سلطات وتحاسب المسئول ان قصر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة