صور.. مأساة شاب معاق بسوهاج يعانى من الصرع وشرخ فى الجمجمة ويتمنى علاجه

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 07:00 ص
صور.. مأساة شاب معاق بسوهاج يعانى من الصرع وشرخ فى الجمجمة ويتمنى علاجه الشاب محمد عبد الفتاح
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش الشاب محمد عبد الفتاح 26 سنة والمقيم بنجع الحامدية بمحافظة سوهاج حالة مأساوية صعبة بعد أن ساقته أقداره إلى إصابته بحادث وهو صغير أدى إلى فقد عينيه اليمنى والتى لا يرى بها إلا ضئيل وشرخ فى الجمجمة ونوبات الصرع، فهو لا يملك إلا معاش المعاقين 450 جنيها فقط ويحتاج إلى العلاج، إضافة إلى أن لديه طفلا رضيعا يحتاج إلى لبن الأطفال وظروفه المادية صعبة.

الشاب المعاق لا يعمل ولكنه يأمل ويحلم فى الحصول على أى وظيفة خاصة بالمعاقين عامل فى مدرسة لكى يستطيع الإنفاق على أسرته الصغيرة، إضافة إلى أنه توقف عن شراء العلاج لعدم قدرته المادية على شرائه، مناشدا المسئولين بمديرية الصحة بعلاجه على نفقة الدولة وتوفير لبن الأطفال لنجله الرضيع.

انتقل "اليوم السابع" إلى نجع الحامدية التابع لمركز ساقلتة بمحافظة سوهاج والتقى الشاب المريض محمد عبد الفتاح، والذى قال: إنه أصيب وهو صغير فى حادث سيارة أدى إلى اصابته بشرخ فى الجمجمة والصرع بالاضافة إلى فقد عينيه اليمنى ومن وقتها وهو لا يعمل حصل فقط على الشهادة الابتدائية.

وأضاف الشاب المعاق أنه يحصل على معاش معاقين 450 جنيها كان يتناول العلاج الخاص به منذ سنوات ولكنه توقف منذ فترة لعدم قدرته المادية على شراء العلاج مما أثر بالسلب ليه بالاضافة إلى انه لديه طفل رضيع 9 شهور لا يتناول لبن الاطفال بسبب ارتفاع ثمنه فهو لا يملك سوى معاشه فقط والذى لا يسمن ولا يغنى من جوع.

ويواصل الشاب محمد حديثه قائلا: إنه يعيش حياة صعبة خاصة وانه مريض ولا يتناول العلاج بالاضافة إلى ظروفه المادية القهرية فلا يجد من ينفق عليه ويعيش مع والده فى المنزل بمعاشه فقط مناشدا المسئولين بمديرية الصحة علاجه على نفقة الدولة بالاضافة إلى شراء العلاج له وتوفير لبن الاطفال لنجله الرضيع.

كما يطالب الشاب المعاق الحصول على أى وظيفة حكومية الخاصة بالمعاقين عامل فى مدرسة للحصول على مرتب يستطيع الانفاق به على أسرته الصغيرة فهو يجلس فى المنزل بدون اى عمل ولا يستطيع العمل فى الاشغال الشاقة بسبب عينيه واصابته بنوبات صرع احيانا فهو كل ما يحلم به هو العمل وعلاجه على نفقة الدولة فقط خاصة وأن المرض جعله لا يستطيع الحركة كثيرا فهل يستجيب المسئولين لاحلامه البسيطة.

 

للتواصل ت رقم 01223785977

محرر اليوم السابع مع محمد
محرر اليوم السابع مع محمد

 

محمد عبد الفتاح
محمد عبد الفتاح

 

شهادة تاهيل وتقرير طبى بحالة محمد
شهادة تاهيل وتقرير طبى بحالة محمد

 

طلب إلى محافظ سوهاج
طلب إلى محافظ سوهاج

 

العلاج الخاص بمحمد
العلاج الخاص بمحمد

 

الاشعة الخاصة بالمريض
الاشعة الخاصة بالمريض

 

احدى الروشتات والعلاج
احدى الروشتات والعلاج

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة