أكرم القصاص - علا الشافعي

شتائم وعبارات بذيئة بدورات مياه مسجد الحصرى.. والعمال فى غفلة

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 02:34 م
شتائم وعبارات بذيئة بدورات مياه مسجد الحصرى.. والعمال فى غفلة مسجد الحصرى
كتب: إسماعيل رفعت – محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت كاميرا "اليوم السابع" عبارات بذيئة ودعاية لا أخلاقية وشتائم بدورات مياه مسجد الحصرى بميدان الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، التابع لوزارة الأوقاف، غير أن اليوم السابع يمتنع عن نشر الصور، نظرا لاحتوائها على ألفاظ نابية، داعية المسئولين للقيادم بدورهم فى رصد ومتابعة ومنع الأمور غير اللائقة ببيوت الله.

وتتضمن العبارات دعاية لكوافير ورسائل عاطفية وإشارة إلى شقق لممارسة الرذيلة، وشخبطة وكتابات تشوه الحوائط الداخلية بدورات مياه المسجد الذى يعد من أهم معالم مدينة السادس من أكتوبر وأكبر مساجدها.

ويتضح من كثافة العبارات المسيئة الإهمال الواضح لعمال المسجد المخول بهم متابعة نظافة المسجد والقيام بها بشكل يومى ودورى لتهيئة المسجد الذى يقصده كثير من المصريين والعرب المقيمين بمدينة السادس من أكتوبر، ويشهد كثافة فى برنامجه الدعوى وأبرز أئمة الجيزة لمكانة المسجد.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

كلمة حق

كلمة حق انشرها لوجه الله.....غياب أئمة المساجد ظاهرة وغياب عمال المساجد ظاهرة ايضا...لقد دخلت دورة مياه هذا المسجد.وليتنى ما دخلت شىء مقزز....وها هومن قريب احتراق مسجد بالشرقية من ماس كهربائي...لتغيب عمال الأوقاف لذلك اطالب بالغاء وزارة الاوقاف وإقالة وزير الاوقاف.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة