رئيس مجلس الشورى السعودى: الأزهر أهم منارات وركائز العلم والفكر الإسلامى

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 02:32 م
رئيس مجلس الشورى السعودى: الأزهر أهم منارات وركائز العلم والفكر الإسلامى خلال استقبال شيخ الازهر لرئيس مجلس الشورى السعودى
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، الدكتور عبد الله بن محمد آل الشيخ، رئيس مجلس الشورى السعودى، والوفد البرلمانى المرافق له.
 
في بداية اللقاء، رحب فضيلة الإمام الأكبر بزيارة رئيس مجلس الشورى السعودى لمشيخة الأزهر، معربًا عن تقديره للعاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، على الحفاوة الكبيرة التى لقيها فضيلته خلال زيارته للمملكة، داعيا الله عز وجل أن يحفظ بلاد الحرمين وقيادتها وعلمائها من كل مكروه وسوء.
 
وأكد الإمام الأكبر على قوة العلاقة التى تجمع الأزهر الشريف والمملكة العربية السعودية، معربًا عن تقدير الأزهر والشعب المصري للمملكة، وللدور الذي تقوم به في خدمة الإسلام والمسلمين، ونصرة قضايا الأمتين الإسلامية والعربية.
 
من جانبه، هنأ رئيس مجلس الشورى السعودى فضيلة الإمام الأكبر على عودته إلى القاهرة بعد أداء مناسك العمرة وزيارته للمملكة، التي التقى خلالها خادم الحرمين الشريفين، ولفيف من القيادات الدينية السعودية، مؤكدًا اعتزاز المملكة بهذه الزيارة.
 
وأعرب آل الشيخ عن تقديره الكبير للأزهر الشريف باعتباره أهم منارات وركائز العلم والفكر الإسلامي في العالم، مؤكدًا أن مواقف الأزهر وفضيلة الإمام الأكبر الداعمة لقضايا الأمة والساعية لخير الإنسانية، تشكل ركيزة أساسية لكل دعاة السلام والتعايش والحوار فى العالم.
 
وفى نهاية اللقاء أهدى فضيلة الإمام الأكبر درع الأزهر الشريف لرئيس مجلس الشورى السعودى، تقديرا لمواقف المملكة العربية السعودية فى خدمة قضايا الأمتين الإسلامية والعربية.
 
الامام الاكبر يهدى درع الازهر لرئيس مجلس الشورى السعودى
الامام الاكبر يهدى درع الازهر لرئيس مجلس الشورى السعودى

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة