أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 26/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تخطط لمستقبلك ويوم رومانسى مع الشريك

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 26/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تخطط لمستقبلك ويوم رومانسى مع الشريك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة، وهو البرج الذى يتصف بروح الدعابة واهتمامه الكبير بمظهره، ويتسم مواليد هذا البرج بقوة الشخصية، ويعيبه أن الغرور يسيطر عليه بشدة وأنه دائم الانتقام، ومن مشاهير برج الأسد ميجان ماركل.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

برج الأسد على الصعيد المهنى

على الصعيد المهنى أنت شخص ناجح عملياً وتخطط جيداً لإدارة وتنفيذ مشاريع تحقق منها مبالغ هائلة، وتسعى لوضع قدميك على بداية الطريق لكى تسير على خطى المستثمرين، أنت فى الطريق الصحيح فلا داعى للقلق والخوف.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

تتواصل اليوم مع الشريك فى جو يريده الشريك أن يمتلئ بالرومانسية والهدوء، ولكن عليك الحذر من حدوث أى من الخلافات بينكما، ويمكنك مناقشة الشريك فى أمور حياتكما المستقبلية، وأن يساعد كل منكما على تقوية العلاقة.

برج الأسد على الصعيد الصحى

الصحة بحالة جيدة لدى مواليد برج الأسد اليوم، وقد تعمل باستمرار وجهد على تطوير صحتك إلى الأفضل دائماً، وعليك ألا تهدر صحتك مطلقاً، وأن تحافظ على ممارستك للتمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

مواليد برج الأسد اليوم يسعون لتطور الحياة فى الفترة المقبلة ويدبر لاتخاذ قرارات تساعد على نمو رأس ماله، والشريك يرغب فى الوقوف بجانبه وتفتيح العديد من الآفاق والفرص أمامه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة