خالد صلاح

شرم الشيخ تستعد لاستقبال 2019.. والسياحة العربية ترفع نسبة الإشغال

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 09:00 ص
شرم الشيخ تستعد لاستقبال 2019.. والسياحة العربية ترفع نسبة الإشغال احتفالات الكريسماس
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت فنادق ومنتجعات شرم الشيخ جاهزيتها لاستقبال الوفود السياحية احتفالاً بالعام الجديد 2019، حيث شهدت المدينة توافد عدد من الوفود من جنسيات مختلفة للتمتع بالمدينة الساحرة وطبيعتها الخلابة وممارسة الرياضات المائية التى تشتهر بها.

 

وأكد أشرف شيحة الخبير السياحى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن شرم الشيخ من أهم المقاصد بالنسبة للسياحة العربية، حيث تشهد توافد عدد من الجنسيات الخليجية فى مقدمتها السعودية والكويت لقضاء إجازات عائلية فى رأس السنة، كذلك هناك جنسيات لبنانية وجزائرية.

 

وأوضح شيحة، أن الحفلات التى تقام فى الفنادق فى شرم الشيخ تمثل عامل جذب هام للوفود العربية، فضلاً عن الجو المعتدل، لافتًا إلى أن الأعداد التى شهدها الموسم تتفوق عن العام الماضى.

 

وفى الإطار نفسه، كشف مؤشر الحجز الإلكترونى لموقع "بوكينج" عن ارتفاع نسب حجوزات الفنادق والمنتجعات السياحية بشرم الشيخ خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة، حيث أوضح المؤشر أن متوسط نسبة الحجوزات فى شرم الشيخ بلغت 80% خلال هذه الأيام، والأماكن المتبقية محدودة.

 

ويبلغ متوسط سعر الأربعة ليالى للغرفة لشخص واحد فى منتجعات شرم الشيخ من 1300 جنيه كحد أدنى وتتخطى الـ20 ألف فى بعض المنتجعات وفقًا لدرجة الفندق السياحية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة