خالد صلاح

زوج لمحكمة الأسرة: "زوجتى تدعى إصابتى بالعته لتحجر على وبتهددنى بالسجن"

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 05:00 ص
زوج لمحكمة الأسرة: "زوجتى تدعى إصابتى بالعته لتحجر على وبتهددنى بالسجن" محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى
إضافة تعليق

بحالة من الحزن والدموع التى ملأت عينيه وقف الأب يشكو عنف أبنائه وزوجته وهو يصرخ أمام محكمة الأسرة بالجيزة محاولا دفع الاتهامات الزور –على حد وصفه- والتى لحقت بسمعته بعد إدعائهم إصابته بالعته والسفه وخوفهم من تصرفاته وتبديد ثروتهم بالتضامن مع والدتهم.

ويؤكد الأب "طارق.ع.ت" البالغ 55 عاما وصاحب أحدى الشركات ردا على دعوى الحجر التى أقامها أبنائه ضده: "ابنتى تصرخ فى وجهى وأجرت بلطجية للتعدى على بالضرب المبرح وهددنى بالسجن عشان تربينى طمعا فى أموالى".

وتابع ردا على اتهامات أبنائه " محمد.ع.ت" و" رفيده.ع.ت" : "زوجتى دفعت أبنائى إلى كراهيتى وتعنيفى وجعلى أقف أمام محكمة الأسرة خلال العام الحالى 30 مرة، والزج بى للدخول لقسم الشرطة بعد تقديم بلاغات كيدية اتهمونى بالضرب والسرقة بخلاف أحكام النفقة والتبديد التى حصلت عليها زوجتى لتعاقبنى لعدم الانصياع لأوامرها".

وتابع طارق يروى مأساته: "ابنتى التى كانت تهون على ظلم والداتها ونجلى انقلبت على، وأصبحت تبتزنى بشكل علنى طمعا فى الاستيلاء على أكبر قدر من أموالى، وحين رفض قامت بإقناع والداتها بطردى من منزلى، واتهمتنى فى محضر رسمى بالجنون ومحاولة قتلها ".

وتابع الزوج: "استمرت زوجتى فى إقامة الدعاوى، وتحرير المحاضر، والاستعانة بشهادة شهود زور والتضييق على ومحاولة إصابتى بالجنون،فحاولت توسيط بعض المعارف لحل المشاكل بشكل ودى، فأرسلوا رسالة مفادها:" أحنا مش بنعترف بيك وعايزين نعلمك الأدب ونسجنك".

يذكر أن محكمة الأسرة أجلت القضية 22 يناير القادم لعرض الأب على لجنة طبية والإطلاع على المستندات وسماع الشهود على الوقائع التى جاءت على لسان الأبناء والزوجة.


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة