خالد صلاح

خالد صديق: الأسر المستلمة وحدات سكنية فى بشاير الخير 2 راحوا بشنطة هدومهم

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 07:51 م
خالد صديق: الأسر المستلمة وحدات سكنية فى بشاير الخير 2 راحوا بشنطة هدومهم المهندس خالد صديق
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية، إن الأسرة التى استلمت وحدات سكنية فى مشروع بشاير الخير 2 ذهبوا بـ «شنطة هدومهم» فقط، واستملوا المفاتيح والعقود.

 

وأضاف خالد صديق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الأسرة المستلمة الوحدات السكنية فى مشروع بشاير الخير 2 مطالبين بدفع قيمة الصيانة الشهرية فقط من أجل الحفاظ على المكان وتطويره.

 

وأكد المهندس خالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية، أن المشروع الأول من بشاير الخير به 1632 وحدة سكنية تم تسلميها بالكامل منذ نحو العام.

وتابع المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية، أن مشروع منطقة زرزارة فى بورسعيد شهد عدد من المخالفات بعد قيام بعض الأسر بإقامة «عشش» فراخ، مع كتابة العديد من الإعلانات على حوائط العمارات، وفورا اتخذ محافظ بورسعيد قرارا بإزالة جميع الأمور المخالفة من المشروع السكنى فى منطقة زرزارة.

 

حذر المهندس خالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية، من سحب الوحدات السكنية من المخالفين للشروط فى مشروعات الإسكان.

 

وأضاف خالد صديق، أن هناك بعض الأشخاص امتنعوا عن دفع القيمة الإيجارية فى مشروع حى الأسمرات ومنهم من قرر تحويل بعض الوحدات السكنية إلى مقر إدارى أو مشروع وهى مخالفات تم القضاء عليها.

 

 

وتابع المهندس خالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية، أن هناك أشخاص قاموا ببيع الوحدة السكنية وتم سحب الوحدة، لأنه هذا الإجراء يعد اعتراف ضمنى بأنه يمتلك البدائل لتوفير مسكن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة