خالد صلاح

"الأنفاق وإيران وحماس والاقتحامات".. مفاجآت فجرها حسني مبارك بالمحكمة

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 03:25 م
"الأنفاق وإيران وحماس والاقتحامات".. مفاجآت فجرها حسني مبارك بالمحكمة مبارك خلال الجلسة
كتب محمود عبد الراضى
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

 

حسني مبارك

كشف دور الأنفاق السرية فى دخول الأجانب لمصر..وإصرار إيران فى إشعال الفوضى بالبلاد..وأسرار مخططات الإخوان وحماس قبل 25 يناير.. وأسباب استهداف المواقع الشرطية بالعريش.

 

شهدت الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار محمد شرين فهمى، أثناء سماع شهادة الرئيس الأسبق حسنى مبارك فى إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و28 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام الحدود الشرقية" العديد من المفاجآت.

 

"إيران" ودورها فى إشعال الفوضى بمصر، كشف عنه مبارك، من خلال تأكيده على أن مقتحموا الحدود كان هدفهم اقتحام السجون وتهريب أشخاص من "حزب الله"، فضلاً عن أنه لأول مرة يلقى رئيس إيران خطبة الجمعة يوم 4 فبراير 2011 باللغة العربية.

 

"الأنفاق السرية" ودورها فى ضرب مصر بالفوضى، كشف عنها مبارك، حيث أكد أنه تم تدمير العديد من هذه الأنفاق ولكن كانت هناك أنفاق مخرجها فى البيوت أو المزارع، وهى ما ساهمت فى دخول الأجانب للبلاد لدعم جماعة الإخوان.

 

"حماس" ودورها الخفى فى ضرب البلاد بالفوضى، كشف عنه مبارك، مؤكداً أن حماس منشقة من الإخوان، قائلاً :سمعت عن وجود تنسيق كثير بين حماس والإخوان، وكان فى تحركات قبل أحداث 25 يناير وتلك التحركات كانت تتابع من أمن الدولة والمخابرات.

 

"استهداف الأكمنة الشرطية ومبنى أمن الدولة بالعريش"، أكد مبارك أن مقتحمى الحدود استهدفوا الأكمنة الشرطية بالعريش ومبنى أمن الدولة ثم تسللوا للتحرير واقتحموا السجون.

 

يذكر أن المتهمين فى هذه القضية هم الرئيس المعزول محمد مرسى و27 من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية وأعضاء التنظيم الدولى وعناصر حركة حماس الفلسطينية وحزب الله اللبنانى على رأسهم رشاد بيومى ومحمود عزت ومحمد سعد الكتاتنى وسعد الحسينى ومحمد بديع عبد المجيد ومحمد البلتاجى وصفوت حجازى وعصام الدين العريان ويوسف القرضاوى وآخرين.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة