خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ابنة بيل جيتس وحبيبها المصرى يروجان للسياحة خلال زيارتهما للقاهرة

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 04:33 م
ابنة بيل جيتس وحبيبها المصرى يروجان للسياحة خلال زيارتهما للقاهرة ابنة بيل جيتس و حبيبها المصرى نايل نصار
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زارت جنيفر جيتس، ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس مؤسس وصاحب شركة "مايكروسوفت" أكبر شركة برمجيات القاهرة منذ أيام قليلة مع حبيبها المصرى نايل نصار، وذلك لقضاء إجازة الكريسماس وأعياد الميلاد.

وظهر ذلك من خلال نشرها صورة عبر حسابها الرسمى على إنستجرام، للأهرامات والنيل من أحد الفنادق، وانهالت التعليقات المهنئة لها فى مصر متمنين لها زيارة سعيدة، وطالب عدد من المتابعين منها زيارة الأقصر وأسوان والتعرف على التاريخ الفرعونى والاستمتاع بجمال الآثار والمعابد.

كما نشر نايل صورة له مع جينفر منذ 5 أيام عبر حسابه على إنستجرام، داخل أحد المطاعم الشهيرة فى المعادى، مكتفيا بوضع ايموجى قلب على الصورة، لتتوالى المئات من التعليقات من قبل متابعيه الذين يتمنون له حياة سعيدة.

ويجمع الثنائى قصة حب بدأت منذ أعوام قليلة بعد أن جمعتهما العديد من الهوايات المشتركة، أبرزها هواية ركوب الخيل والفروسية، وتشارك جينفر متابعيها بصور يومية مع حبيبها نايل.

ونايل نصار هو من مواليد 21 يناير 1991، وقد ولد لأب وأم مصريين، وعاش طفولته فى الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا فى عام 2009، وهو يجيد 4 لغات هى العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية ودرس الاقتصاد والإدارة فى جامعة ستانفورد بكاليفورنيا وتخرج منها فى 2013، واعتاد ممارسة العديد من الرياضات منذ سن الخامسة بما فى ذلك الفروسية وكرة القدم وكرة السلة، ولكنه ركز على تعلم الفروسية عندما بلغ عشر سنوات.

1
بوست جينفر

 

3
جينفر و نايل 

 

5
جينفر و نايل 

 

67
جينفر و نايل 

 

jhjhgh
 

 

بوست نايل
بوست نايل

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة