أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 25/12/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعود للعمل من جديد

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 25/12/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعود للعمل من جديد برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مولود برج الجوزاء بالثقة فى النفس، ويتسم مواليد هذا البرج بالروح المرحة فى شخصيتهم، ويعيبهم كثرة أعمالهم التى تؤدى لعدم اكتمال الأعمال والمهام الخاصة بهم، ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة.

فاتن حمامة
فاتن حمامة

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

تعود للعمل من جديد بعد التخلص من الضغوطات التى كانت تؤثر عليك وعلى مستواك المهنى، وقد تتخلص أيضًا من الإحباط والملل من خلال مشاركتك مع الزملاء وقضاء وقت ترفيهى معهم، مما يساعدك على تحسين علاقاتك العملية والارتقاء بمكانتك فى العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

قد تحدث بعض التغيرات اليوم على الصعيد العاطفى بينك وبين الشريك، وذلك نتيجة تغيرك معه خلال هذه الفترة وعليك الحذر من حدوث خلافات بينكما أثناء حديثكما اليوم، وعليك أن تكون هادئًا وتمتص غضب الشريك إذا انفعل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

على الصعيد الصحى تتغلب اليوم على تدهور صحتك وتفرض سيطرتك عليها وذلك بعد تناولك بعض الأدورية، بالإضافة إلى رغبتك فى التغلب على هذه الجزئية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

الأمور تبدو أفضل فى الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء، وتظهر بأناقة عالية أمام الشريك فى الفترة المقبلة مما يجعله يغازلك بوضوح، وقد تنال فرصة كبيرة فى العمل كنت تنتظرها منذ زمن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة