أكرم القصاص - علا الشافعي

"تأسيسية الإعلاميين" تدعو لاجتماع طارئ لإعادة توزيع المهام بعد استقالة الكنيسى

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 07:57 م
"تأسيسية الإعلاميين" تدعو لاجتماع طارئ لإعادة توزيع المهام بعد استقالة الكنيسى طارق سعدة وكيل نقابة الاعلاميين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن طارق سعدة ، وكيل اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين ،عن عقد اجتماع طارئ للمجلس الخميس القادم ،للتأكيد على أنهم ملتزمون بتنفيذ المهمة المكلفين بها من قبل الدولة و اتمامها على أكمل وجه وفقا للقانون والدستور، وتأكيدا على الثقة الغالية التى منحتها لهم الدولة فى تأسيس تلك النقابة ولإعادة توزيع بعض المهام على الأعضاء.

وقال طارق سعدة ، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"،إن العمل يسير بشكل طبيعى بعد الاستقالة التى أعلنها حمدى الكنيسى ،  رئيس اللجنة التأسيسية ،و أن لجنة القيد تمارس عملها لتكوين الجمعية العمومية بشكل طبيعى 100 % .

وأضاف سعدة ، أن لجنة القيد هى اللجنة الفعالة داخل النقابة  ،وأن اللجنة عقدت على مدار سنة حوالى 60 اجتماع وأنها حررت حوالى 30 محضر قيد لمن ينطبق عليهم شروط العضوية ،متابعا :" باقي في مكاني أعمل خادم لهذا الوطن  الكنيسي اتخذ قراره منفردا دون أن يعلم أو يستشير أحد". متابعا :" نحن نقدس مؤسسات الدولة واحترم القانون والدستور وأثمن الدور العظيم الذي يقوم به مجلس النواب ،وباقي في موقعي حتى انتهاء المهمة الكلف بها من الدولة على اكمل وجه".

ولفت طارق سعدة الى أن اللجنة التأسيسية أصدرت حوالى 1000 عضوية يمثلون الشعب الخمسة ، الإعداد و التقديم و التحرير و المراسلة والاخراج ،مشيرا الى أن  استقالة حمدى الكنيسى لا تؤثرعلى سير العمل .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة