القابضة الكيماوية: توقيع اتفاقية حل مشكلة المراجل البخارية يناير المقبل

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 07:00 ص
القابضة الكيماوية: توقيع اتفاقية حل مشكلة المراجل البخارية يناير المقبل المحاسب عماد الدين مصطفى مع الزميل عبد الحليم سالم
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المحاسب عماد الدين مصطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، إنه سيتم توقيع اتفاقية إنهاء مشكلة شركة المراجل البخارية مع شركة الخلود فى الأسبوع الأول من يناير، لافتا إنه تم الاتفاق على كل البنود والمبالغ التى سيحصل عليها بنك فيصل والمستثمر مقابل التسوية.

وفيما يتعلق بشركة طنطا للكتان قال عماد الدين مصطفى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه سيتم إعادة التفاوض مع المستثمر السعودى عبد الإله كعكى، المالك السابق للشركة بشأن المبالغ المستحقة له لإنهاء النزاع تماما حول الشركة.

وأشار أن مشكلة شركة سيمو للورق، فإنه تم عقد عدة اجتماعات مع مالك الشركة، حيث إن القابضة تمتلك فقط 14% منها، ومع ذلك تقوم بدفع رواتب العامين، وهناك رغبة من الطرفين لإنهاء النزاع على غرار حل مشكلة شركة النيل لحليج الأقطان بدفع المستثمر جزء من قيمة الأرض التى ستتحول من صناعى إلى سكنى لصالح الشركة القابضة، إلا أن كل ذلك مرتبط بخروج القانون الخاص بالشركات العائدة من الخصخصة والذى يناقش فى البرلمان حاليا.

وقال عماد الدين مصطفى إنه بمجرد صدور القانون، سيتم إحالة تلك المشكلات للجنة فض المنازعات التى ستتولى المسألة ويمكن بالفعل حل مشكلات كثيرة للشركات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة