خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حرمان الفراعنة فى إنجلترا من إجازة الكريسماس.. 5 نجوم فى مهام رسمية فى عيد الكرة الإنجليزية.. صلاح لمواصلة التألق أمام نيوكاسل.. الننى يترقب الظهور الثانى بالبريميرليج.. رمضان صبحى يزور يونايتد.. وحجازى ضد مرسى

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 01:47 م
حرمان الفراعنة فى إنجلترا من إجازة الكريسماس.. 5 نجوم فى مهام رسمية فى عيد الكرة الإنجليزية.. صلاح لمواصلة التألق أمام نيوكاسل.. الننى يترقب الظهور الثانى بالبريميرليج.. رمضان صبحى يزور يونايتد.. وحجازى ضد مرسى محمد الننى ومحمد صلاح وأحمد حجازى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق غدا الأربعاء منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" وسط احتفالات أعياد الميلاد "الكريسماس"، وسيكون نجوم منتخب مصر المحترفون هناك، محرومين من الاستمتاع بالعطلة الشتوية، التى يتم خلالها تكثيف مباريات الدوريات بكل درجاتها، ويتحول الكريسماس إلى عيد كرة القدم.

وتشهد مباريات "بوكسينج داى" غدا لقاءات تجمع كل من: فولهام مع وولفرهامبتون، وليستر سيتى مع مانشستر سيتى، وليفربول مع نيوكاسل يونايتد، ومانشستر يونايتد مع هدرسفيلد تاون، وتوتنهام مع بورنموث، وكريستال بالاس مع كارديف سيتى، وبيرنلى مع إيفرتون، وبرايتون مع أرسنال، وواتفورد مع تشيلسى، فيما تختتم منافسات الجولة الخميس بمباراة ساوثهامبتون مع وست هام يونايتد.

كما يتقابل الثنائى المصرى أحمد حجازى وسام مرسى وجهاً لوجه فى مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

ويستعرض التقرير التالى المواجهات التى تنتظر فراعنة إنجلترا..

 

محمد صلاح

يخوض محمد صلاح لاعب منتخب مصر اختباراً جديداً مع نادى ليفربول الذى يلتقى فى الخامسة مساء الأربعاء مع نيوكاسل يونايتد بملعب "أنفيلد".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 48 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ15 برصيد 17 نقطة.

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى مع هارى كين نجم توتنهام برصيد 11 هدفاً، بينما يتصدر أوباميانج لاعب أرسنال القائمة برصيد 12 هدفاً.

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز الثامن على التوالى والحفاظ على السجل الخالى من الهزائم لمواصلة الانفراد بصدارة الدورى الإنجليزى.

كما يتطلع محمد صلاح لهز شباك نيوكاسل يونايتد فى ظل الصراع المحتدم الذى يجمع "الفرعون المصرى" مع أوباميانج وهارى كين على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

محمد الننى

يحل نادى أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى ضيفاً على برايتون فى السابعة والربع مساء الأربعاء بملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ19.

ويحتل أرسنال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 37 نقطة، بينما يحتل برايتون المركز الـ13 برصيد 21 نقطة.

وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية فى وقت سابق أن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، سيحتفظ بمقعده فى التشكيلة الأساسية لنادى أرسنال للمباراة الثانية على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد الننى ظهوره الأول فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عندما شارك لمدة 59 دقيقة فى فوز أرسنال على بيرنلى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ18.

 

رمضان صبحى

يأمل رمضان صبحى جناح منتخب مصر فى العودة للمشاركة مع فريق هدرسفيلد تاون الذى يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد فى الخامسة مساء الأربعاء بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

رمضان صبحى
رمضان صبحى

ويحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ19 في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 10 نقاط، حيث لم يتذوق الفريق طعم الانتصار سوى مرتين فى 18 مباراة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 29 نقطة.

وتبدو مهمة هدرسفيلد فى الخروج من معقل مانشستر يونايتد بنقطة التعادل على الأقل صعبة للغاية، فى ظل الصحوة التى يمر بها الفريق بعد فوزه على كارديف سيتى بنتيجة 5 – 1 بالجولة الماضية عقب تعيين النرويجى أولى جونار سولسكاير مديراً فنياً مؤقتاً للفريق خلفاً للبرتغالى جوزيه مورينيو الذى تمت إقالته من منصبه.

 

أحمد حجازى يتحدى سام مرسى

يلتقي فى الخامسة مساء الأربعاء، فريق وست بروميتش ألبيون مع ويجان بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة دورى الدرجة الاولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

وتحمل مباراة وست بروميتش ألبيون وويجان النكهة المصرية كونها تشهد مواجهة خاصة تجمع بين أحمد حجازى وسام مرسى، ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 42 نقطة، بينما يحتل ويجان المركز الـ19 برصيد 25 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة