خالد صلاح

تجديد حبس متهم بسرقة 25 فيلا وشقة فارهة بالشيخ زايد 15 يومًا

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 01:48 م
تجديد حبس متهم بسرقة 25 فيلا وشقة فارهة بالشيخ زايد 15 يومًا محكمة -أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى
إضافة تعليق
جدد قاضى المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر حبس عاطل متهم بسرقة 25 فيلا وشقة فارهة بالشيخ زايد 15 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة.
 
اعترف المتهم "شاهير.ب.ا" أنه كان يرصد الفيلا أو الشقة المستهدفة عدة أيام حتى يعلم مواعيد خروج المقيمين بها، ثم يستخدم آلة حادة فى كسر الباب وسرقة محتوياتها من مبالغ مالية ومشغولات ذهبية وأجهزة كهربائية.
 
وأضاف المتهم أنه كان يبيع المسروقات لعملائه من أصحاب المحلات، بأسعار أقل من قيمتها الأصلية، وأرشد عن عدد كبير من المسروقات، وبعرضها على أصحابها تعرفوا عليها واتهموه بالسرقة.
 
وتمكن رجال المباحث بقسم شرطة الشيخ زايد من الكشف عن هوية المتهم، بعدما رصدته كاميرات المراقبة خلال ارتكابه عدد من السرقات، حيث تم التوصل لهويته، والقبض عليه.
 
تعددت البلاغات أمام العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الشيخ زايد تفيد تعرض عدد من الفيلات والشقق للسرقة على يد مجهول.
 
فتم تشكيل فريق بحث لكشف هوية المتهم، وتوصلت تحريات الرائد سامح بدوى رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد إلى أن عاطل يدعى "شاهير.ب" وراء ارتكاب السرقات.
 
وبإعداد كمين للمتهم تمكن الرائد سامح بدوى من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف أمام العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد عمرو حجازى مفتش المباحث الجنائية بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية وأجهزة كهربائية وهواتف محمولة من 25 فيلا وشقة بالشيخ زايد، وأرشد عن المسروقات.

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

تجديد حبس متهم بسرقة 25 فيلا وشقة فارهة بالشيخ زايد 15 يومًا

تجديد حبس متهم بسرقة 25 فيلا وشقة فارهة بالشيخ زايد 15 يومًا هذه السرقات تؤثر على مستقبل شركات تبيع عقارات فى المدن الساحليه و في الاسره تعقد قرارات الشراء فـ الاسره تبداء تفكر من سوف يحرس الشقه خاصه الشقق الرخيصه فى ابرج جديده يعلن عنها من سنوات طويله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة