خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النقل تؤجل انهاء تطوير محطة المرج الجديدة والازدواج حتى فبراير المقبل

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 08:30 ص
النقل تؤجل انهاء تطوير محطة المرج الجديدة والازدواج حتى فبراير المقبل مترو المرج - أرشيفية
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر مسئولة بوزارة النقل تأجيل الانتهاء من أعمال تطوير محطة المرج الجديدة وازدواج المسافة بين محطتى المرج الجديدة والمرج القديمة حتى فبراير المقبل، بعدما كان مخطط الانتهاء من كافة الأعمال وافتتاحه نهاية العام الجارى.

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع" أن الوزارة تنفذ مشروع لتحويل محطة المرج الجديدة إلى محطة علوية بدلا من سطحية لاستيعاب أعداد الركاب المتزايدة بتكلفة حوالى 100 مليون جنيه، بجانب تنفيذ مشروع آخر لازدواج المسافة بين محطتى مترو المرج القديمة والجديدة، بتكلفة تبلغ 19.3 مليون يورو بالإضافة 96 مليون جنيه.

كانت وزارة النقل أكد أن مشروع الازدواج بين محطتى المرج الجديدة والقديمة سيخفيض زمن التقاطر من 10 دقائق حاليا فى هذه المسافة إلى 3.5 دقيقة، كما سيساهم فى امتصاص الكثافة العالية للركاب.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حجازى

والله حرام

مش معقول كل التكلفة العالية دى وحتى الآن لم يتم الانتهاء من هذه التوسعات رغم أن المسافة لا تتعدى كيلو متر واحد فقط ياريت يحسوا بالمعاناة إللى احنا بنعانيها من أكثر من ٦شهور وبعدين ياجلوا الافتتاح كمان شهرين رغم زيارة وزير النقل ورئيس هيئة السكك الحديدية وتاكيدهم ان الانتهاء يكون فى مواعيده ...ولكى الله يامصر....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة