أكرم القصاص - علا الشافعي

مواقف للفنانين شغلت المصريين فى 2018.. خلع حلا شيحة الحجاب.. إعلان إليسا إصابتها بالسرطان.. قبلة الفيشاوى لزوجته.. فساتين رانيا يوسف.. وعودة فضل شاكر للغناء

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 07:00 م
مواقف للفنانين شغلت المصريين فى 2018.. خلع حلا شيحة الحجاب.. إعلان إليسا إصابتها بالسرطان.. قبلة الفيشاوى لزوجته.. فساتين رانيا يوسف.. وعودة فضل شاكر للغناء فضل شاكر وحلا شيحه و رانيا يوسف واليسا
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا على نهاية عام 2018 و بداية سنة جديد، ولكن عام 2018 كان حافلاً بالمواقف الشخصية لبعض الفنانين التى شغلت بال المصريين و آثارت الجدل على السوشيال ميديا و تصدرت  التريند لمدة أيام، ولم يتوقف حديث المصريين عنها.

مرض إليسا بالسرطان

في  صيف 2018 فجرت إليسا مفاجأة لجمهورها  من خلال فيديو كليب لأغنيتها "إلى كل اللى بيجبونى" عن معاناتها مع مرض سرطان الثدى وتعافيها منه، وحصدت إليسا تعاطفاً كبيراً من قبل جمهورها ومعظم زملائها فى الوسط الفنى كما ظلت تريند على تويتر لمدة أيام وشاركت إليسا فى حملات توعية للنساء بضرورة إجراء الفحص المبكر للسرطان.

إليسا
إليسا

خلع حلا شيحة الحجاب 

ومن الظواهر الفنية و التى شغلت بال المصريين لفترة و تصدرت التريند على تويتر لأيام الفنانة حلا شيحة التى فاجأت الجميع بخلع الحجاب وعودتها للتمثيل وللوسط الفنى مرة أخرى، وهو ما أثار جمهور السوشيال ميديا خاصة أن حلا ظلت مرتدية الحجاب وبعيدة عن الشهرة والأضواء لمدة 12 عاما.

حلا شيحة
حلا شيحة

فساتين رانيا يوسف المثيرة

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل بفستانها المثير الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، مما دفع بعض المحامين لتحريك دعاوى قضائية ضدها وظلت رانيا حديث السوشيال ميديا لمدة أيام، ولم تتوقف عند ذلك بل أطلت رانيا فى إحدى الحفلات الفنية وهي ترتدي فستانا لا يقل إثارة عن الأول وهو أصفر مفتوح من القدم اليمنى كشف عن ساقيها، مرتدية أسفله بطانة تشبه الهوت شورت، مما جعلها مرة أخرى فى مرمى نيران الانتقادات على السوشيال ميديا مرة أخرى حيث استحوذت على تريند تويتر.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

رانيا
رانيا

 

قبلة أحمد الفيشاوى لزوجته

كعادته المثيرة للجدل أطل الفنان أحمد الفيشاوى برفقة زوجته السادسة ندى الكامل للاحتفال بالعرض الأول لفيلمه "عيار نارى"، وكان ظهورهما معاً لافتاً للأنظار، خاصة بعدما قام بتقبيلها أمام الحاضرين، وبعد تقبيل الفيشاوى لزوجته على السجادة الحمراء، تصدر هاشتاج باسمه موقع التدوينات القصيرة تويتر وظل  الفيشاوى حديث المغردين لمدة أسبوع.

أحمد الفيشاوى
أحمد الفيشاوى

مرض ميريام فارس النادر

بعد شفاء إليسا من مرض السرطان، انتشر خبر إصابة الفنانة ميريام فارس بالمرض نفسه بعد أن ألغت جميع حفلاتها الغنائية، ولكن بعد فترة خرجت ميريام فارس من صمتها وأصدرت بيانا على إنستجرام أوضحت فيه انها تعانى من مرض نادر وليس مرض السرطان.

ميريام فارس
ميريام فارس

 

فضل شاكر و عودته للغناء مرة أخرى

بعد سنوات من مقاطعته للفن، بسبب انضمامه لجماعات جهادية وعودته مرة أخرى إلى الغناء، تصدر الفنان فضل شاكر تريند تويتر حيث أصبح حديث رواد السوشيال ميديا بعد عودته للغناء، متسائلين هل سيواجه اعتراضات مرة أخرى مثل ما حدث فى تتر مسلسل يسرا والذى عرض رمضان الماضى، حيث أن الشركة المنتجة حذفت صوت الفنان لكسب ود شعب لبنان الشقيق بعد اعتراضهم على عودته للغناء مرة أخرى بعد انضمامه لجماعات جهادية.

فضل شاكر
فضل شاكر

 

سعد المجرد وقضية اغتصاب جديدة

ومن الاسماء التى ترددت كثير فى 2018 على السوشيال ميديا الفنان سعد لمجرد وتورطه بقضية اغتصاب جديدة حيث تقدمت فتاة فرنسية بدعوى سلطات بلادها تتهم فيها الفنانة بالاعتداء عليها، وقبض على سعد لمجرد وظل فى السجن لفترة  ليخرج الأيام الماضية ليتمتع بحرية مؤقتة بعد الإفراج عنه بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية.

وتعد هذه هى المرة الثانية التى يتم فيها الإفراج المؤقت عن سعد لمجرد فى نفس التهمة، بعد إطلاق سراحه منتصف سبتمبر الماضى تحت شروط رئيسية أهمها سحب جواز سفره وحرمانه من مغادرة الأراضى الفرنسية وإلباسه حزاما ممغنطا لتتبعه، مع إجباره على تسليم نفسه يوميًا فى الدرك الفرنسى.

سعد لمجرد
سعد لمجرد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة