مروان محسن يتحدث عن المنافسة فى هجوم الأهلى والتغلب على الصعوبات بإثيوبيا

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 01:25 م
مروان محسن يتحدث عن المنافسة فى هجوم الأهلى والتغلب على الصعوبات بإثيوبيا مروان محسن
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر مروان محسن، مهاجم الأهلى، عن سعادته بتأهل الفريق إلى دور المجموعات فى دورى أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة فريق جيما الإثيوبي بمجموع مباراتى الذهاب والإياب، موضحاً أن الأهلي حقق المطلوب بالتأهل إلى دور المجموعات رغم الخسارة فى لقاء العودة بهدف دون مقابل، لافتا إلى أن الفريق خاض المباراة في ظروف صعبة،  نتيجة للضغط والإرهاق الشديد، إلى جانب الغيابات وحالة أرضية ملعب أديس أبابا الذى استضاف المباراة، وتأثير ارتفاع سطح البحر على أداء اللاعبين ومردودهم البدنى.

وأشار المهاجم الدولي إلى أن التأهل إلى دور المجموعات يعتبر خطوة فى طريق المنافسة بالبطولة التى يستهدف الأهلي التتويج بلقبها، وأن هناك إصرارا كبيرا من جانب الجميع على تقديم أفضل ما لديهم خلال الفترة المقبلة؛ من أجل تحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير.

وأضاف مروان أن المنافسة بين اللاعبين في خط الهجوم تخدم مصلحة الأهلي بشكل عام، وكل لاعب يقدم أفضل ما لديه للتواجد في حسابات الجهاز الفنى، ويسعى لإثبات نفسه، خاصة بعد تولى مارتين لاسارتى المهام الفنية للفريق، مؤكدا أن الأهلى يمتلك حلولا هجومية كثيرة، وأن إهدار الفرص يرجع إلى غياب التوفيق فقط.

ووجه اللاعب الشكر للجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة خافيير أجيرى، على الإشادة المستمرة بقدراته، وتعهد بأن يستمر فى القتال من أجل الظهور بأفضل مستوى ليكون عند حسن الجميع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة