قطع التيار الكهربائى عن مدينة قليوب لمدة ساعتين صباح اليوم

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 05:56 ص
قطع التيار الكهربائى عن مدينة قليوب لمدة ساعتين صباح اليوم قطع الكهرباء - أرشيفية

القليوبية - إبراهيم سالم

أعلنت المهندسة آمال بركات، رئيس قطاع كهرباء القليوبية، عن فصل التيار الكهربائى عن محطة محولات مدينة قليوب اليوم الإثنين، وذلك لإجراء الصيانة الطارئة اللازمة للشبكات، لمدة ساعتين من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة من صباح اليوم نفسه.

وأكدت رئيس قطاع كهرباء القليوبية، فى تصريحات لها، أن أهم المغذيات المتأثرة بالفصل هى شوارع "الجهيني، السلخانة، الشافعي، سيدى صبيح، الجبانة، سيدى وهيب"، وذلك لعمل صيانة.

وأوضحت رئيس قطاع كهرباء القليوبية، أنه تم إخطار الجهات المعنية بفصل التيار؛ وذلك لاتخاذ التدابير اللازمة خلال مدة الفصل، والتى تصل ساعتين وإدارة شئونهم لحين الانتهاء من أعمال الصيانة بالمحطة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة