جيران ترزى أرض اللواء قاتل عشيقته: هانى كان فى حاله..لم نشعر بالجريمة إلا بوصول سيارات الشرطة.. وسيدة: سألته عن إصابة بيده فادعى تعرضه لهجوم لصوص.. والقاتل: عايرتنى بضعفى الجنسى فقطتعها نصفين ودفنتها فى المحل

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 02:00 م
جيران ترزى أرض اللواء قاتل عشيقته: هانى كان فى حاله..لم نشعر بالجريمة إلا بوصول سيارات الشرطة.. وسيدة: سألته عن إصابة بيده فادعى تعرضه لهجوم لصوص.. والقاتل: عايرتنى بضعفى الجنسى فقطتعها نصفين ودفنتها فى المحل المتهم صنع مقبرة داخل المحل لدفن الجثة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محسناش بالجريمة اللى بعد وصول سيارات الشرطة.. زبونة: سألته عن إصابة بيده فادعى تعرضه لهجوم من لصوص.. وإزالة يافطة المحل وتفريغ محتوياته

حالة من الذعر انتشرت بين سكان الشارع الذى شهد مقتل ربة منزل على يد ترزى بمنطقة أرض اللواء فى العجوزة، بسبب بشاعة الجريمة التى سدد خلالها المتهم طعنات للمجنى عليها، ثم واصل جريمته بتقطيع جثتها لنصفين، وصنع مقبرة بالمحل الخاص به بعمق 5 أمتار ودفن الجثة بها، ووضع كمية من الأسمنت والسيراميك عليها.

إزالة اليافطة من المحل بعد استخراج الجثة
إزالة اليافطة من المحل بعد استخراج الجثة

 

يقول صاحب محل حلاقة مجاور لمسرح الجريمة: " هانى كان فى حاله، منعرفش عنه حاجة غير إنه صاحب محل ترزى حريمى، سمعته طيبة وله زبائن كتير بيترددوا عليه، وخلال فترة عمله مفيش زبونة اشتكت منه، ولم أتوقع أبدا أن تصدر تلك الجريمة البشعة من "هانى"، خاصة أنه وغيره من أصحاب المحلات بالشارع لم يلاحظوا عليه أى ارتباك خلال الآونة الأخيرة".

الشارع الذى شهد الجريمة مزدحم بالمارة
الشارع الذى شهد الجريمة مزدحم بالمارة

 

يتابع صاحب محل الحلاقة حديثه قائلا، إنه يقيم بالعقار المجاور لمحل المتهم، إلا أنه لم يشعر بأى أمر يثير الريبة تجاهه، حتى فوجىء بسيارات الشرطة تتواجد بالشارع، وفتح رجال المباحث المحل الخاص بـ"هانى" وبدأوا فى استخراج الجثة ونقلها بواسطة سيارة إسعاف، حينها علمنا بأمر الجريمة.

وذكر صاحب محل الحلاقة أنه تم إزالة اللافتة الخاصة بمحل المتهم، والتى كان مكتوبا عليها "اتيليه هانى العالمى" كما أفرغ أشخاص على صلة بالمتهم محتويات المحل ونقلوها بواسطة سيارة بعد القبض عليه واستخراج الجثة.

المحل الخاص بالمتهم
المحل الخاص بالمتهم

 

تضيف ربة منزل من زبائن المتهم، أنها حضرت للمحل لتفصيل ملابس خاصة بها قبل القبض على المتهم، وفوجئت به مصابا بيده، وعندما استفسرت منه عن سبب الإصابة ذكر لها أن لصوص اعتدوا عليه أعلى الطريق الدائرى لسرقته، وتقول إنها بعد مرور يومين حضرت إلى المحل للسؤال عن الملابس الخاصة بها، ففوجئت بالمحل مغلقا، وعلمت بأمر الجريمة التى ارتكبها المتهم.

ويقول أحد المقيمين بالعقار الذى شهد الجريمة، إن الحادث لم يشعر به أحد من سكان العقار، كما أن رائحة الجثة لم تنتشر بالمكان بسبب إحكام المتهم عملية الدفن ووضع كمية من الأسمنت والسيراميك على الحفرة، لإخفاء معالم الجريمة، مؤكدا أن سكان الشارع لم يكتشفوا أمر الجريمة إلا بعد وصول قوات الشرطة، واستخراج الجثة.

من جانبها قررت نيابة شمال الجيزة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد اعترافه بارتكاب الجريمة، حيث ذكر أن المجنى عليه بدأت علاقته بها بعد مشاركتها له فى المحل بشراء ماكينة خياطة مقابل الحصول على أرباح، ثم ارتبط بها بعلاقة عاطفية تطورت إلى علاقة  جنسية.

وأضاف المتهم أن المجنى عليها عايرته بضعفه الجنسي مما دفعه لطعنه بسكين، ثم تقطيع جثتها لنصفين، وصنع مقبرة لها بالمحل الخاص به بعمق كبير ووضع الجثة بها، ثم أخفى الجثمان بوضع كمية من الأسمنت وتركيب السيراميك عليها.

وتم الكشف عن الجريمة بورود بلاغ لقسم شرطة الهرم من أسرة المجنى عليها يفيد تغيبها عن المنزل وغلق هاتفها المحمول، وذكر أفراد أسرتها أنهم أجروا اتصالا بها قبل غلق الهاتف فأجاب أحد الأشخاص على الاتصال وأخبرهم أن المجنى عليها أصيبت فى حادث تصادم أعلى الطريق الدائرى وتم نقلها إلى المستشفى ثم أغلق الهاتف.

الشارع الذى شهد الجريمة
الشارع الذى شهد الجريمة

 

على الفور بدأ رجال المباحث فى إجراء التحريات، بإشراف العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد راسخ مفتش المباحث الجنائية، حيث تم التواصل مع هيئة الاسعاف للاستفسار عن الحادث، وتبين عدم صحة الواقعة، مما أثار الشبهات حول اختفائها.

وكشفت التحريات التى شارك بها المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، ومعاونيه الرائدان مصطفى لاشين وأحمد صبرى من خلال فحص المكالمات الهاتفية التى تلقتها الضحية قبل اختفائها، عن هوية المجنى عليه المقيم بمنطقة أرض اللواء، حيث أكدت المعلومات ارتباطه بعلاقة عاطفية بها، وأشارت التحريات إلى تورطه فى قتل المجنى عليها.

وبالحصول على إذن من النيابة تم إعداد كمين للمتهم والقبض عليه، وبمواجهته وتضييق الخناق عليه اعترف بقتل المجنى عليها وتقطيع جثتها ودفنها بالمحل الخاص به، فحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بتشريح الجثة والتصريح بدفنها، وباشرت التحقيق.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة