جيرالدو .. هل يستنسخ تجربة فلافيو فى الأهلى؟

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 02:36 م
جيرالدو .. هل يستنسخ تجربة فلافيو فى الأهلى؟ جيرالدو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعلق جماهير النادي الأهلي الكثير من الآمال على اللاعب الأنجولي المنضم مؤخراً إلى صفوف الفريق الأحمر، جيرالدو لاعب فريق أول أغسطس السابق، والذي ظهر بشكل واضح خلال دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية .

وتعاقد الأهلي مع الأنجولى جيرالدو لمدة 4 سنوات ونصف ليصبح اللاعب الخامس برفقة كوليبالى والمغربى أزارو والنيجيرى أجاى والتونسى على معلول، وتراجع مسئولى الأهلي عن فكرة إعارة جيرالدو.

جيرالدو بدلاً من كوليبالي

قرر مسئولو جهاز الكرة بالأهلى استبدال المالى ساليف كوليبالى بالوافد الأنجولي جيرالدو فى قائمة الفريق المحلية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتسابق إدارة الأهلى الزمن لتسويق كوليبالى فى ظل تواجد 5 لاعبين أجانب فى صفوف الفريق بالوقت الحالى بعد التعاقد مع جيرالدو، وبالتالي أصبح لزاماً التفريط عن واحد من اللاعبين الأجانب ليقرر جهاز الكرة الاستغناء عن كوليبالى.

جيرالدو لن يشارك في دوري أبطال أفريقيا
 

تعذرت مشاركة جيرالدو مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بنسخته القائمة، بعد قيده بقائمة ناديه السابق أول أغسطس فى النسخة الحالية من دورى الأبطال قبل انتقاله للأهلي .

جيرالدو يستنسخ تجرب فلافيو
 

بعد ظهوره الأول في مران النادي الأهلي، وضعت جماهير النادي الأهلي جيرالدو في مقارنة مع أمادو فلافيو مهاجم القلعة الحمراء السابق، والذي قدم أداءً مميزاً بين صفوف الفريق، وتطمع الجماهير الحمراء في استنساخ ذات التجربة مع مواطنه جيرالدو .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة