تعرف على قيمة عضويات فروع النادى الأهلى الجديدة

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 10:51 م
تعرف على قيمة عضويات فروع النادى الأهلى الجديدة العامرى فاروق
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف العامرى فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى عن أنه تم فتح باب للاشتراك بفرع التجمع الخامس الذى يتم إنشاؤه خلال الفترة المقبلة واستلام المرحلة الأولى عام 2020 المقبل.

 

 

وأوضح العامروى فاروق خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلى لبرنامج "ملك وكتابة" أنه سوف يتم رفع  قيمة العضوية الاصلية بالنادى الأهلى إلى 500 ألف جنيه مطلع فبراير المقبل.

وأشار العامرى فاروق إلى أن القيمة الحالية لعضوية الأهلى بمختلف فروعة حتى 31 يناير كالآتى: العضوية الأصلية 350 ألف جنيه وعضوية الشيخ زايد بـ125 ألف جنيه وعضوية فرع التجمع الخامس 200 ألف جنيه أما فى الأول من فبراير سوف يتم رفع قيمة عضوية النادى الأصلية إلى 500 ألف جنيه وعضوية فرع الشيخ زايد إلى 175 ألف جنيه.

وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة النادى الاهلى أنه يوجد عرض لأعضاء النادى الأهلى الذين سوف ينضمون لفرع التجمع الخامس بأنهم يسددون 80 ألف جنيه أو 100 ألف جنيه حسب قدرات العضو ويتم تقسيط الباقى على 4 سنوات مع احتفاظه خلال هذه المدة بإمكانية استكمال الباقي العضوية إلى 350 ألف جنيه ويتم حصوله على العضوية الأصلية للنادى مهما كان سعر العضوية الأصلية للنادى خلال هذه المدة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة