الاتحاد العربى يعلن موعد مباراتى الاتحاد والهلال السعودى فى كأس زايد

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 11:33 ص
الاتحاد العربى يعلن موعد مباراتى الاتحاد والهلال السعودى فى كأس زايد الاتحاد السكندري
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم، الاثنين، عن مواعيد مباريات الذهاب والاياب للدور ربع النهائي بمسابقة كأس زايد للأندية الابطال "البطولة العربية".

وتشهد منافسات الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس زايد للأندية الابطال "البطولة العربية"، مشاركة فريق مصري وحيد وهو الاتحاد السكندري الذي نجح في حجز بطاقة العبور لدور الثمانية على حساب الزمالك، فيما ودع ناديا الأهلي والإسماعيلى منافسات البطولة من دور الـ 16 أمام الوصل الإماراتى والرجاء البيضاوي المغربي.

قائمة الأندية المتأهلة للدور ربع النهائي من منافسات البطولة ضمت كلاً من، الوصل الإماراتي والهلال السعودي والأهلي السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري عبدالله السعيد ومحمد عبد الشافي والمريخ السوداني والنجم الساحلي التونسي والاتحاد السكندري المصري والرجاء البيضاوي المغربي ومولودية الجزائر.

وتحدد الثامن من فبراير موعداً لإقامة مباراة الذهاب بين الهلال السعودي والاتحاد السكندري بملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة السعودية "الرياض"، فيما تحدد 18 من الشهر ذاته موعداً لمباراة الإياب التي ستقام بإستاد "الاسكندرية".

في ذات الصدد، تحدد 16 فبراير المقبل موعداً لمباراة الذهاب بين الوصل الاماراتي والاهلي السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري عبدالله السعيد ومحمد عبدالشافى بملعب "زعبيل" بمدينة "دبي" الإماراتية، بينما تقام مباراة الاياب بملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة" السعودية يوم 25 من الشهر ذاته.

وفيما يلي مواعيد مباريات الذهاب والإياب..

 

جدول مباريات ربع نهائي البطولة العربية
جدول مباريات ربع نهائي البطولة العربية








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة