أكرم القصاص - علا الشافعي

القوى العاملة: 905 آلاف جنيه تعويضا عن وفاة مصرى فى حادث أثناء عمله بالدوحة

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 02:34 م
القوى العاملة: 905 آلاف جنيه تعويضا عن وفاة مصرى فى حادث أثناء عمله بالدوحة محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم قسم رعاية المصالح المصرية  بالدوحة، شيكاً بمبلغ 173 ألفا و837 ريالا قطريا، من شركة المركز العربى للدراسات الهندسية ذ. م. م، تمثيل باقى مستحقات ورثة المواطن المصرى المتوفى "عبد الحميد .م.ع." تعويضا عن الحادث الذى تعرض له بمقر عمله وأدى إلى وفاته.   

تلقى وزير القوى العاملة، محمد سعفان ، تقريرا عبر مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بقسم رعاية المصالح المصرية بقطر، أوضخ فيه المستشار العمالى هشام محمد كامل أن المبلغ يمثل التعويض عن الوفاة سواء لدى الشركة التى كان يعمل بها، أو الهيئة العامة لشئون القاصرين ، بموجب التوكيل الذى قام  الورثة بتحريره باسم القائم بالأعمال  بقسم رعاية المصالح.

وقال: إن المستشارة مروة شعير مدير قسم رعاية المصالح بالإنابة، أشارت إلى أن سبق أن تم تحصيل شكين من قبل بمبلغ 14 ألفا و711 ريالا قطريا، وبذلك يصل إجمالى قيمة التعويض الذى حصل عليه الورثة حتى الآن ما يعادل 905030 جنيها مصريا.

وقد تم تزويد الشركة بمخالصة وإبراء ذمة من القسم، بناء موافقة الورثة بالكامل على مبلغ التعويض المشار إليه بعالية، وتحملهم مبلغ وقدره 26000 ألف ريال قطرى، وهو يمثل جزء من تكاليف إعادة المواطن عبد الحميد إلى مصر بالإسعاف الطائر فى حينه قبل وفاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة