أكرم القصاص - علا الشافعي

التعليم: جار مراجعة بيانات العجز والزيادة للمعلمين للإعلان عن المسابقات المؤقتة

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 12:30 ص
التعليم: جار مراجعة بيانات العجز والزيادة للمعلمين للإعلان عن المسابقات المؤقتة مدارس- أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه جار استكمال ومراجعة بيانات العجز والزيادة فى التخصصات بأعضاء هيئة التدريس على مستوى الجمهورية، تمهيدا للإعلان عن التعاقدات المؤقتة لسد العجز.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة انتهت من بعض المحافظات وجار استكمال الأعداد الأخرى، وبالفعل المحافظات التى تم الإنتهاء منها أعلنت عن تعاقدات بشكل فعلى وسوف تستكمل المحافظات المتبقية الإعلان عن التعاقدات المطلوبة حسب التخصصات والاحتياجات الفعلية، لافتة إلى أن مراجعة البيانات يتم بشكل دقيق لسد العجز بشكل فعلى على أرض الواقع.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت فى وقت سابق عن وجود عجز فى التخصصات يصل إلى قرابة الـ 50 ألف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

معالي وزير التعليم .. نرجوك الغاء شرط الحصول علي الدبلومه للتعيين

معالي وزير التعليم .. الدكتور / طارق شوقي .. تحيه طيبه وبعد .. نرجوك ورحمة بعدد كبير من آباء وامهات الخريجين .. من الحاصلين علي ليسانس الأداب .. ويعانون من البطاله .. والبعض منهم يجلس علي المقاهي .. بسبب الفراغ القاتل .. نرجوك الغاء شرط الحصول علي الدبلومه .. للتعيين في وظيفة معلم .. الخريج والخريجه منهم حاصل علي درجه علميه لابأس بها .. وآلاف المعلمين في الماضي كان يتاح لهم فرص التعيين .. بدون هذا الشرط .. والكثير منهم أثبت نجاحه بدرجه كبيره في مجال التدريس .. معالي الوزير .. نأمل في معاليكم كأب أولا قبل أن تكون وزيرا .. نأمل في الغاء هذا الشرط .. وذلك لأتاحه فرص التعيين لمن لم يوفّقه الحظ في الحصول علي هذه الدبلومه التربويه .. أتمني النشر .. مع خالص تحياتي لأسرة جريدتنا الغراء .. اليوم السابع -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة