من إنجلترا إلى الإمارات.. لعنة محمد صلاح تطارد راموس

الأحد، 23 ديسمبر 2018 12:33 م
من إنجلترا إلى الإمارات.. لعنة محمد صلاح تطارد راموس راموس يرد على جماهير العين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس

سلطت الصحافة العالمية الضوء على صافرات الاستهجان التى تعرض لها سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، فى مباراة العين الإماراتى، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى حسين الشحات ويحيى نادر، والتى أقيمت مساء أمس على ملعب "مدينة زايد الرياضية"، فى نهائى بطولة كأس العالم للأندية، والتى انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 4 – 1.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن جماهير العين التى احتشدت فى مدرجات ملعب "مدينة زايد الرياضية" أظهرت تضامنها مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، وأطلقت صافرات الاستهجان تجاه سيرجيو راموس.

تدخل راموس على محمد صلاح في نهائي دوري ابطال اوروبا
تدخل راموس على محمد صلاح في نهائي دوري ابطال اوروبا

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية فى الكتف نتيجة تدخل عنيف من جانب سيرجيو راموس، خلال المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا التى أقيمت يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية والتى انتهت بفوز الريال بنتيجة 3 – 1، وهى الإصابة التى لم يستطع على إثرها اللاعب المصرى إكمال اللقاء.

 

فى حين قالت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن راموس اللاعب المثير للجدل تعرض لصافرات الاستهجان من جانب جماهير العين فى نهائى بطولة كأس العالم للأندية بسبب محمد صلاح، فيما تحدثت صحيفة "إكسبريس"، أن راموس تعرض لمفاجأة غير متوقعة من جانب الجماهير الإماراتية التى أطلقت صافرات الاستهجان ضده بسبب الواقعة التى ارتكبها ضد محمد صلاح في نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى.

راموس يحتفل بهدفه فى العين
راموس يحتفل بهدفه فى العين

من جانبها عنونت شبكة "سكاى نيوز عربية"، "مواجهة بين راموس والجمهور بسبب الجرم القديم"، وقالت الشبكة الإخبارية، "تعرض راموس لصافرات الاستهجان من جميع أنحاء الملعب، فى كل مرة وصلت الكرة له، خلال مباراة ريال مدريد أمام العين الإماراتى فى نهائى مونديال الأندية".

وأضافت الشبكة الإخبارية، "يبدو أن الجماهير العربية لم تنس الجرم القديم والإصابة التي تسبب بها راموس، للنجم المصرى محمد صلاح، فى نهائى دورى أبطال أوروبا مايو الماضى، عندما أسقطه أرضا خلال مواجهة ريال مدريد وليفربول، وتسبب له إصابته بتمزق فى الكتف، بينما لم يتوان قائد الملكى عن إسكات الجماهير فى الملعب، عند تسجيله الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 78 من المباراة، بعدما وضع ووضع راموس إصبعه على فمه وتوجه للجماهير، التى أشار لها بالسكوت، بعد هدفه الذى جاء من ضربة ركنية متقنة".

راموس يرد على جماهير العين
راموس يرد على جماهير العين

وكان سيرجيو راموس تعرض لصافرات الاستهجان من جانب الجماهير الإنجليزية التي أظهرت تضامنها مع محمد صلاح خلال مباراة إنجلترا وإسبانيا التى أقيمت فى سبتمبر الماضى بملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات دورى الأمم الأوروبية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الفرعون المسافر

مازلنا عاطفيين..

صافرات الاستهجان؟ وا حسرتاه على العرب!!! الراجل ماخذ عشرات البطولات وناس بتتحدث عن حادثة في القرون الوسطى..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة