مصدر بالأهلى: البرازيلى سانفيزو معروض على النادى ولاسارتى يحسم موقفه

الأحد، 23 ديسمبر 2018 02:23 م
مصدر بالأهلى: البرازيلى سانفيزو معروض على النادى ولاسارتى يحسم موقفه كاميلو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

كشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى حقيقة التفاوض مع البرازيلى كاميلو سانفيزو، مهاجم كويريتارو المكسيكى، لتدعيم الهجوم الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المصدر لـ"اليوم السابع"، "سانفيزو عرُض علينا ونال إعجاب الإدارة الفنية، رغم كبر سنه حيث يبلغ من العمر 30 عاماً، ولكنه مهاجم قدير ويعد لاعباً حراً حيث ينتهى تعاقده مع ناديه بنهاية شهر ديسمبر الجارى، وبالتالى لن يكلف النادى أموالاً كثيراً، رغم وجود منافسة من عددة أندية خارجية على ضمه".

وأضاف المصدر أن مسألة ضم سانفيزو فى يد الأورجويانى لاسارتى المدير الفنى الجديد للفريق والذى سيكون مُطالباً فى حال الموافقة على التعاقد مع المهاجم البرازيلى بالاستغناء عن واحد من اللاعبين الأجانب الأربعة المتواجدين حالياً، وهم المغربي وليد أزارو والأنجولى جيرالدو - والذى سيكون قيده على حساب ساليف كوليبالى - والنيجيرى أجاى وعلى معلول، والذى يعد الأقرب للرحيل لرغبة الدولى التونسى فى الرحيل من ناحية ولضم الأهلى لمحمود وحيد ظهير أيسر المقاصة من ناحية أخرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

soad fahmy

احسنت الاختيار يااهلي

يارب بارك ويكون اللاعب البرازيلى سانفيزومن نصيب النادي الاهلي ان اء الله المهم الاسراع في اتمام الصفقة لسد الطريق علي المنافسين وتحيا الاهلي بطل افريقيا والعالم العربي ان شاءالله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة