"قصة شعر" محمد صلاح تثير اهتمام أطفال ليفربول

الأحد، 23 ديسمبر 2018 01:58 م
"قصة شعر" محمد صلاح تثير اهتمام أطفال ليفربول ثنائي ليفربول مع أطفال المدينة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داعب أندى روبرتسون، مدافع ليفربول الإنجليزى، زميله محمد صلاح نجم منتخب مصر، بعد زيارة الثنائى لأطفال إحدى المدارس بمدينة "ليفربول"، بمناسبة احتفالات أعياد الميلاد "الكريسماس".

ونشر أندى روبرتسون صورة مع محمد صلاح وأطفال مدينة "ليفربول" عبر حسابه الرسمى  على "إنستجرام"، وكتب "أنا والأطفال نتأكد من أنها ليست باروكة".

ثنائي ليفربول مع الاطفال
ثنائي ليفربول مع الاطفال

واحتفل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، مع أطفال المدينة بأعياد "الكريسماس" بمشاركة ثنائى ليفربول شيردان شاكيرى وأندى روبرتسون.

ونشر الموقع الرسمى لنادي ليفربول فيديو يظهر زيارة محمد صلاح وشيردان شاكيرى وأندى روبرتسون غير المتوقعة لأطفال إحدى المدارس بمدينة "ليفربول".

وتبادل ثلاثى ليفربول أطراف الحديث مع الأطفال قبل أن يوزع محمد صلاح وشاكيرى وروبرتسون دعوات على الاطفال من أجل حضور المباراة المقبلة للفريق.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 48 نقطة متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر صلاح

أطفال 57 محتاجة الفرحه

يارب محمد صلاح وكل ليفربول يزور المستشفى57 علي فكرة شعبية ليفربول في مصر مش أقل من انجلترا الأطفال في المستشفى بتشاهد كل مباريات النادى يارب هتفرق كتتتتتتتتير معهم يا ابو مكة

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

فكرة رائعة !!

فكرة جميلة يا أستاذ ياسر .. والأكثر من شعبية ليفربول هو : أن محمد صلاح جعل من ليفربول وطن للمصريين ، فعندما يلعب ليفربول كأن مصر هي التي في الملعب ف ( محمد صلاح ) يستحق منا كل التقدير ، وأنا أعتقد بأن هذه الفكرة ستصله وتعجبه وسوف تكون في من اهتماماته في التنفيذ ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة