حسن راتب وأسرة قناة المحور ينعون الأمير طلال بن عبد العزيز والمحور تقدم تغطية خاصة عن الأمير الراحل اليوم

الأحد، 23 ديسمبر 2018 10:32 ص
حسن راتب وأسرة قناة المحور ينعون الأمير طلال بن عبد العزيز والمحور تقدم تغطية خاصة عن الأمير الراحل اليوم حسن راتب والأمير طلال بن عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ـ المحور تقدم تغطية خاصة عن الأمير الراحل طلال بن عبد العزيز ولقاءات وصور حصرية ونادرة لزيارته إلى القاهرة وأعماله الإنسانية والخيرية
 

ينعى د. حسن راتب رئيس مجلس إدارة شبكة تليفزيون المحور وأسرة القناة الأمير طلال بن عبد العزيز، ونقدم خالص العزاء لأسرته والأمة العربية والإسلامية، داعين المولى أن يتغمده بواسع رحمته.

وتقدم قناة المحور تغطية خاصة على مدار اليوم الأحد، ولقاءات مع كبار الشخصيات فى مصر والسعودية والعالم العربى مع إذاعة برومو خاص عن الأمير الراحل طوال اليوم على شاشة القناة.

وتعرض القناة أفلاما تسجيلية خاصة وحصرية فى السابعة والتاسعة مساءً  للقاء الأمير الراحل مع د. حسن راتب أثناء زيارته إلى القاهرة، ومن المعروف أن الفقيد الراحل كانت تربطه علاقة صداقة بالدكتور حسن راتب رئيس تليفزيون قناة المحور، وكان شريكا له فى الأعمال الخيرية والإنسانية فى مصر. 

كما تذيع قناة المحور لقاءات خاصة من خلال برنامج 90 دقيقة مع الأمير الراحل والذى أكد خلالها على عشقه لمصر وشعبها، وأنه دائم الزيارة إليها، وأيضاً حديثه عن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بأنه زعيم كبير من زعماء الأمة العربية.

 

وتعرض القناة صورا خاصة ونادرة وحصرية للأمير الراحل، والذى كان محباً للثقافة والعلم والعلماء خلال العديد من التظاهرات الثقافية والعلمية، وأيضاً أعماله الإنسانية والتطوعية فى العديد من دول العالم.

حسن راتب (1)
 

 

حسن راتب (2)
 

 

حسن راتب (3)
 

 

حسن راتب (4)
 

 

حسن راتب (5)
 

 

حسن راتب (6)
 

 

حسن راتب (7)
 

 

حسن راتب (8)
 

 

حسن راتب (9)
 

 

حسن راتب (10)
 

 

حسن راتب (11)
 

 

حسن راتب (12)
 

 

حسن راتب (13)
 

 

حسن راتب (14)
 

 

حسن راتب (15)
 

 

حسن راتب (16)
 

 

حسن راتب (17)
 

 

حسن راتب (18)
 

 

حسن راتب (19)
 

 

حسن راتب (21)
 

 

حسن راتب (22)
 

 

حسن راتب (23)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة