جروس: لست راضياً عن الخسارة رغم إقصاء القطن.. والأخطاء الدفاعية السبب

الأحد، 23 ديسمبر 2018 06:32 م
جروس: لست راضياً عن الخسارة رغم إقصاء القطن.. والأخطاء الدفاعية السبب جروس
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، أنه ليس راضيا عن أداء الفريق الأبيض في مباراة القطن التشادى، فى إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الأفريقية التي خسرها الفريق بهدفين دون رد.
 
شدد المدير الفني للزمالك فى تصريحات صحفية بعد المباراة أن الفريق استحوذ على مجريات اللقاء رغم سوء أرضية الملعب وخشونة لاعبى القطن ولكن فريقه لم يكن جيدا في النواحي الهجومية ولم ينفذ المطلوب وإنه يعتذر عن الخسارة رغم التأهل، قائلاً:"لم نخطئ سوى مرتين وتعرضنا للخسارة بسببهم ولكن بعيدا عن التأهل فالمنافس استفاد من مباراة الذهاب وكان أكثر تنظيما وأغلق المساحات أمام لاعبي فريقه ولم ننجح فى التسجيل".
 
وأضاف جروس أن الفريق كان ينقصه دقة التمرير في المباراة، وأضاف أن الأخطاء الدفاعية في الدقائق الأخيرة تسببت في خسارة الفريق للمباراة كما أوضح الزمالك يعاني من ضغط المباريات مما دفعه لتقسيم الفريق إلى فريقين فريق يتدرب بالقاهرة وفريق خاض مباراة العودة أمام بطل تشاد.
 
وكان الزمالك تأهل لدور الـ32 المكرر للكونفدرالية بعدما فاز في لقاء الذهاب بسباعية دون رد قبل أن يخسر بهدفين في لقاء العودة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

جروس مدرب فاشل..ولن يفوز الزمالك معه باى بطوله

😥😣😎😬😨..

عدد الردود 0

بواسطة:

m.hossam

الله يكسفكم

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حداقة و لا بجاحة !

فرقة غالبة فريق ٧ صفر تتغلب منة بعد اسبوع ٢ صفر يبقى البركة فى التغيير ابراهيم حسن و محمد ابراهيم ...مدرب ظالم وعنيد واخرتة قريبة !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة