جالطة سراى يجدد رغبته فى ضم تريزيجيه

الأحد، 23 ديسمبر 2018 01:23 م
جالطة سراى يجدد رغبته فى ضم تريزيجيه محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركى لدائرة اهتمامات نادى جالطة سراى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق الموسم الحالى.

وذكرت صحيفة "فوتوماك" التركية، أن إدارة جالطة سراى تسعى للتعاقد مع محمود تريزيجيه حال رحيل جارى رودريجيز، مهاجم الفريق، لصفوف كريستال بالاس الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان جالطة سراى قريباً من التعاقد مع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن تتعثر الصفقة بعدما تمسكت إدارة قاسم باشا بالحصول على 6 ملايين يورو.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية العربية والأوروبية بعد تألقه مع قاسم باشا، حيث يرغب ناديا الشباب واتحاد جدة السعوديين في ضم جناح منتخب مصر، كذلك ناديا فنربخشة وبشكتاش التركيين، ولاتسيو الايطالي وشتوتجارت الألماني.

محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عاماً، بات أحد نجوم الدورى التركى، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من جانب اتحاد الكرة، كما توج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفاً، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة