بلاش تستنى كشاف الكهرباء واعرف طرق تسجيل قراءة العداد إلكترونيًا

الأحد، 23 ديسمبر 2018 07:00 ص
بلاش تستنى كشاف الكهرباء واعرف طرق تسجيل قراءة العداد إلكترونيًا عداد كهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" لقرائه كل ما يريد معرفته عن طرق تسجيل قراءة عداد الكهرباء الشهرية اليكتورنياً بدلا من انتظار قارئ الكهرباء الذين يتسبب بعضهم فى تراكم المديونية على المشتركين لأسباب مختلفة، و فيما يلى طرق سداد فاتورة الكهرباء بدلا من انتظار المحصل.

  1. تسجيل قراءة العداد الخاصة بالمستهلك عن طريق الموقع الخاص بشركة التوزيع التابعة لها على الإنترنت.
  2.     تسجيل قراءة العداد شفويًا عن طريق الاتصال بـ121.
  3.    الذهاب لشركة توزيع الكهرباء وتقديم شكوى بعدم تحصيل فاتورتك الشهرية.
  4.    تقسيط الفواتير المتراكمة نتيجة عدم تحصيلها من شركة التوزيع بالطريقة التى تناسب المستهلك.
  5.     تقسيط الفواتير المتراكمة بدون فوائد بقرار من الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء.
  6.     قبل سداد أو تقسيط الفواتير المتراكمة اطلب من شركة التوزيع بيان استهلاك للتأكد من أن المديونية تعبر عن استهلاكك.
  7.     حال عدم مطابقة القيمة الموجودة بفواتير الاستهلاك بالقراءة الموجودة بالعداد يتم تشريح المديونية حسب متوسط الاستهلاك الشهرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

fares

هو ده البديل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

يعنى البديل نشغل الشعب كشافين وهما ياخدوا بدلات وارباح وكل شئ بدل الحل ده يكون فى رقابة على الكشافين ويتم تنبيه المواطن بكتابة القراءة على الباب فى ورقة يعنى نربط القراءة بالارباح والبدلات والقراءات الخطأ المتكررة على الكشاف تخصم من راتبه اعتقد القراءات هتيجى فى مواعدها ولا يتم ترحيل شهر على شهر شوية رقابة وتنظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

أمانه يا استاذه رحمه رمضان...

جربي حضرتك بنفسك تفتحي الموقع وهتلاقي موقع شركة القناة لتوزيع الكهرباء الوحيد من بين كل شركات التوزيع المستوى الجمهورية معطل. وياما اشتكينا لطوب الارض لانها شكوى تمس كافة مواطني مدن قناة السويس وخصوصا كبار السن الذين يعانون في بداية كل شهر في دفع الفواتير لان الموقع ليس به وسيلة دفع مباشرة اونلاين من فيزا المواطن للوزارة... إلا عن طريق شركة (*وسيطة*) أكيد حضرتك عرفتيها... نريد تفعيل الموقع ... عشان لما يقولوا في توجه للشمول المالي يبقوا بالفعل صادقين.

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا

موقع شركة جنوب القاهرة لا يعمل

موقع شركة جنوب القاهرة لا يعمل من حوالى سنة

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد صفوت عبد السلام محمد

تجربة سلبية مع تبليغ قراءة العداد عن طريق الانترنت

كنت اقوم بتبليغ قراءة العداد عن طريق الانترنت واتباع توجيهات الموقع وانتظمت عدة اشهر وفجأة جائتن الفاتورة بقراءة اعلى بكثير مما بلغتهم به.. وعندما ذهبت لشركة الكهرباء ابلغوني ان ابلغ قراءة العداد في العشرينات من الشهر وليس كما تقول تعليمات الموقع .. وفعلا قمت بذلك لعدة اشهر ثم فوجئت بنفس الموقف فاتورة بها قراءة اكثر مما بلغتهم به وذلك يدخلنى في شريحة أعلى كما يعلم الجميع.. والخطأ هذا ينتج عن ان الشركة تأخذ قراءة الكشاف في بعض الاشهر وليست القراءة التى يتم ابلاغها به عن طريق الانترنت رغم ان الكشاف تكون قراءته بعد اليوم الذي يتم فيهابلاغهم فكان يجب ان ان تكون قراءة الكشاف في الشهر الذي يلية ولكنهم جمعوا تقريبا استهلاك حوالي شهرين في فاتورة واحدة!!! لذلك قررت ان اتوقف عن ابلاغهم عن طريق الانترنت. وطبعا اتصلت بالمسئولين عن طريق الايميل .. على فكرة مسمين نفسهم اسم عجيب "... الذكية"

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مصيلحي ابراهيم

الحل

عمل باراكود لكل عميل مسجل عليه كل بياناته يلصق على العداد وبجهاز قراءة الكتروني يتم تسجيل القراءة وتاريخ اخر قراءة سابقة والحالية ثم تفرغ البيانات بشركة الكهرباء دون اي تدخل بشري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة