اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 23/12/2018

الأحد، 23 ديسمبر 2018 10:17 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 23/12/2018 هشام محمد
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأحد العديد من الأخبار الهامة والتى يعد أبرزها صعود فريق الكرة الأول لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال افريقيا رغم الخسارة أمام جيما بهدف نظيف فى مباراة إياب دور الـ32 لبطولة دورى ابطال افريقيا التى أقيمت اليوم بعد انتهاء مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

صور.. محمد نجيب يقود مران مستبعدى الأهلى من رحلة إثيوبيا

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلي على فيس بوك صوراً من مران لاعبى الفريق الأحمر المستبعدين من السفر فى رحلة إثيوبيا لمواجهة فريق جيما فى دورى أبطال أفريقيا. وشارك فى المران كل من صالح جمعة، عمرو جمال، عمرو بركات، محمد نجيب، وغيرهم من اللاعبين.

كما شهد مران المستبعدين مواصلة وليد سليمان لاعب الفريق الأحمر تنفيذ برنامجه التأهيلى صباح اليوم للتعافى من الإصابة فى كاحل القدم، وأدى اللاعب جلسة فى «الجيم» على هامش مران اللاعبين الغائبين عن رحلة إثيوبيا التى تشهد خوض مباراة «جيما الإثيوبى» المقرر لها الثالثة عصر اليوم الأحد على استاد أديس أبابا فى إياب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.

مصدر بالأهلى: البرازيلى سانفيزو معروض على النادى ولاسارتى يحسم موقفه

كشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى حقيقة التفاوض مع البرازيلى كاميلو سانفيزو، مهاجم كويريتارو المكسيكى، لتدعيم الهجوم الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المصدر لـ"اليوم السابع"، "سانفيزو عرُض علينا ونال إعجاب الإدارة الفنية، رغم كبر سنه حيث يبلغ من العمر 30 عاماً، ولكنه مهاجم قدير ويعد لاعباً حراً حيث ينتهى تعاقده مع ناديه بنهاية شهر ديسمبر الجارى، وبالتالى لن يكلف النادى أموالاً كثيراً، رغم وجود منافسة من عددة أندية خارجية على ضمه".

لاسارتى يستغل مواجهة جيما للوقوف على مستوى لاعبى الأهلى

تواصل الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى المتواجد حالياً فى بلاده،  مع أعضاء جهازه المعاون، مؤكداً أنه سيتابع مواجهة جيما الإثيوبى المقامة حالياً على ملعب الأخير فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، سواء على الهواء مباشرة أو بشكل مسجل.

ويرغب لاسارتى فى الوقوف على مستوى لاعبي الأهلى الحالى من خلال مباراة جيما، بالإضافة للمباريات الست التى اصطحبها لاسارتى معه خلال إجازته التى تنتهى يوم 28 ديسمبر الجارى، والتى سيعود بعدها لقيادة الفريق الأحمر بشكل رسمى.

الأهلي يُحبط مفاجآت جيما الأثيوبي ويصعد لدور المجموعات الافريقي

تأهل فريق الأهلي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا رغم خسارته من مضيفه جيما الأثيوبي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم،الأحد، على ملعب أديس أبابا فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

كان الأهلي قد فاز في لقاء الذهاب ببرج العرب بثنائية نظيفة ليتأهل المارد الأحمر بنتيجة مجموع المباراتين.

طبيب الأهلى يوضح إصابة إسلام محارب وهشام محمد بعد مواجهة جيما

قال خالد محمود طبيب الأهلى أن هشام محمد تعرض لإصابة بكدمة شديدة في الرأس، فيما تعرض إسلام محارب لشدٍ في “السمانة” بقدميه اليمنى واليسرى، وذلك خلال مشاركتهما في مباراة العودة أمام جيما التي أقيمت اليوم في إثيوبيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على جيما بهدفين دون مقابل. في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد برج العرب، فيما خسر الفريق بهدف في مباراة العودة، ليتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بمجموع لقائي الذهاب والعودة بنتيجة 2-1.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة