أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم عن رفع درجة الاستعداد للبوكسينج داي

الأحد، 23 ديسمبر 2018 03:54 م
أخبار ليفربول اليوم عن رفع درجة الاستعداد للبوكسينج داي ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادي ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، لخوض مواجهة نارية أمام نيوكاسل يونايتد بعد غد الأربعاء بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز فى مباراة نيوكاسل يونايتد من أجل الحفاظ على فارق النقاط مع مانشستر سيتي قبل مباراتي أرسنال والفريق السماوى على الترتيب ضمن منافسات الجولتين 20 و21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

من جانبه، أكد جيمس ميلنر قائد فريق ليفربول الإنجليزى أن التركيز فى مباراة نيوكاسل يونايتد بالجولة الـ 19 من مسابقة البريميرليج، هو الأمر الأكثر أهمية للاعبى الريدز وليس أعياد الميلاد "الكريسماس".

ميلنر قائد ليفربول
ميلنر قائد ليفربول

 

قائد ليفربول يحذر من خسارة مفاجئة فى نهاية 2018
 

قال قائد فريق ليفربول فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، "البوكسينج داى، دائمًا له شعور مختلف، هو يوم مزدحم للاعبين وللجماهير ودائمًا ما تكون هناك أجواء احتفاليًة رائعة تحيط بالمباراة الأخيرة هذا العام".

وأشار ميلنر خلال تصريحاته إلى أن الاحتفال بأعياد الميلاد شىء تقليدى يجب القيام به، لكن لابد أن يكون هناك تركيز كبير على المباراة الأخيرة التى تتزامن مع هذا الحدث السنوى، لتجنب أية نتائج سلبية فى هذا التوقيت.

ويخوض فريق ليفربول مباراة نيوكاسل يونايتد بالجولة الـ 19 من الدورى الإنجليزى الأربعاء المقبل، بهدف تأمين صدارة جدول الترتيب،حيث يعتلى القمة برصيد 48 نقطة فيما يأتى مانشستر سيتى وصيفاً برصيد 44 نقطة.

ويستعد فريق ليفربول فى العام الجديد لإستقبال أرسنال فى أنفيلد بالجولة الـ 20 ثم يذهب لملاقاة مانشستر سيتى بملعب الإمارات فى الجولة الـ 21 من الدورى الإنجليزى.

فان ديك مدافع ليفربول
فان ديك مدافع ليفربول

 

مدافع ليفربول يتحدث عن الفوز على وولفرهامبتون
 

تحدث فيرجيل فان ديك مدافع نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح عن الفوز الذى حققه على وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعت الطرفين الجمعة الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال فان ديك فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "انا سعيد بالحفاظ على نظافة الشباك مع فريقى والفوز بالمباريات،

بالتأكيد تسجيل الأهداف إضافة رائعة وبالطبع هى لحظة فخر كبيرة، آمل أن أسجل أهداف آخرى، لكن تركيزى هو على الفوز بالمباريات".

أضاف مدافع ليفربول: "نحن سعداء فى النهاية وأنا سعيد بالفوز فى الشوط الأول لن نركز بشكل جيد فى بعض الأوقات، لكن فى الشوط الثانى فعلنا الأمور بشكل أفضل ونحن سعداء بذلك الانتصار".

وتابع لاعب ليفربول: "إنه ملعب صعب، لقد أظهروا خلال الموسم أنهم فريق جيد جداً ومنظم لقد علمنا هذا وتعاملنا معه وفى الشوط الثانى سيطرنا على المباراة وصنعنا فرص جيدة، المباراة القادمة أمام نيوكاسل يوم الأربعاء وبعد ذلك آرسنال ومانشستر سيتي، لذلك يمكن أن يتغير الوضع فى جدول الترتيب ولكن نحن لا نفكر بذلك حاليا نفكر فى المباراة القادمة فقط".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة